Site icon العربي الموحد الإخبارية

ظهور كريستيانو رونالدو.. 9 مباريات تكتب نهاية نارية لشهر يناير

يشهد هذا الأسبوع العديد من المباريات والأحداث المشتعلة في مختلف دوريات العالم، مع الوصول لمرحلة منتصف الموسم.

وعادت منافسات الأندية مؤخرا، بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، كأول نسخة من المونديال تقام في وسط الموسم.وفيما يلي تستعرض “العين الرياضية” عدة مباريات قوية بمختلف المسابقات في ختام شهر يناير 2023.الأهلي المصري يترقب.. ضحية رونالدو في النصر يصل إلى وجهته الجديدةالأهلي والزمالك
يستضيف استاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في قمة الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
المارد الأحمر يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، متفوقا على الزمالك بفارق 5 نقاط والذي يتواجد في المركز الثالث.
الرجاء والجيش الملكي
وفي الدوري المغربي، سيشهد السبت أيضا مباراة قوية بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر المسابقة.
ويتربع الجيش الملكي على عرش صدارة الدوري المغربي برصيد 28 نقطة، متفوقا على الرجاء بـ5 نقاط والذي يتواجد بالمركز الرابع.
ليفربول وتشيلسي
يستضيف ليفربول نظيره تشيلسي، مساء يوم السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.5 حقائق تشعل ديربي الأهلي والزمالك.. كهربا وعقدة فيريراورغم أن الموسم الحالي يشهد تراجعا كبيرا من جانب الفريقين وابتعادهما عن المنافسة على اللقب، إلا أنها تظل مباراة قوية تجمع بين مجموعة مميزة من اللاعبين.
ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي العاشر ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.
أرسنال ومانشستر يونايتد
تشهد الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي مباراة قوية أيضا، تجمع بين أرسنال المتصدر ومانشستر يونايتد الذي يحلم بالمنافسة على اللقب مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج.سيتراجع 8 مراكز.. خصم 15 نقطة من يوفنتوس في الدوري الإيطاليأرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط وحال تحقيق الفوز سيوسع الفارق إلى 8 نقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد بالمركز الثالث بـ39 نقطة.
وتلعب المباراة على استاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مساء يوم الأحد المُقبل.
الظهور الأول لكريستيانو رونالدو
تشهد مباراة النصر ضد الاتفاق، مساء الأحد المُقبل، الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص “العالمي”.
وتقام المباراة على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ويحتل النصر المركز الثاني مؤقتا برصيد 30 نقطة خلف الاتحاد بفارق نقطة واحدة فقط، وإذ حقق الفوز سيقفز للصدارة بفارق نقطتين.
ريال مدريد وأتلتيك بلباو
يستضيف ملعب سان ماميس مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني (الليجا).
وتمثل المباراة أهمية كبرى لريال مدريد في ظل صراعه الشرس مع برشلونة على لقب الليجا خلال الموسم الحالي.هل يصطاد توماس توخيل في مياه ريال مدريد وبرشلونة؟ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط، فيما يأتي أتلتيك بلباو عند المركز الثامن بـ26 نقطة.
ميلان ولاتسيو
وفي الدوري الإيطالي، سيواجه ميلان نظيره لاتسيو على استاد الأولمبيكو، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر المسابقة.
ويحتل “الروسنيري” المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 38 نقطة، بينما يأتي لاتسيو في المركز الرابع بـ34 نقطة.
الصفافسي والنجم الساحلي
يواجه الصفاقسي نظيره النجم الساحلي، مساء الأربعاء المُقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري التونسي.
ويحتل الصفاقسي المركز الخامس في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما يتصدر النجم الساحلي بـ19 نقطة.
الاتحاد والنصر
يشهد الخميس المُقبل مواجهة نارية بين اتحاد جدة والنصر،، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.
كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك؟ غيابات بالجملةويقام كأس السوبر السعودي لأول مرة بمشاركة 4 فرق، على أن تلعب مبارياته بنظام التجمع، وتحتضن العاصمة السعودية الرياض البطولة، التي تلعب مبارياتها بنظام التجمع.
ويشارك في البطولة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، وبطل دوري روشن السعودي ووصيفه.

Exit mobile version