Site icon العربي الموحد الإخبارية

زعماء “دافوس” يكافحون تغير المناخ في تنقلاتهم.. سيارات صديقة للبيئة

تم تحديثه الأربعاء 2023/1/18 10:02 ص بتوقيت أبوظبي
يحتضن منتجع دافوس حاليا، الدورة الجديدة للمنتدى الاقتصاد العالمي لعام 2023، بحضور زعماء العالم في مجالات الاقتصاد المختلفة.

خصصت اللجنة المنظمة للمنتدى هذا العام، وسيلة النقل الرسمية لضيوف الحدث، سيارات هيونداي الكهربائية لنقل الزوار وكبار الحاضرين للحدث بحسب ما ذكره موقع “أوتو كار برو”.فخر صناعة السيارات الكورية في ورطة.. مستهدف المبيعات يغيب عن هيونداييقول الموقع، إن مشاركة ماركة هيونداي بأسطول من سيارات صديقة البيئة مكون من 58 سيارة من مختلف الموديلات، لتكون الناقل الرسمي لزوار منتدى دافوس هذا العام، يأتي بهدف من الماركة الكورية الجنوبية، للاستعداد لمشاركتها أيضا كناقل رسمي لزوار حدث أكبر هو معرض World Expo 2030 الذي يقام في مدينة بوسان الكروية الجنوبية نهاية العقد الجاري.
كشفت اللقطات المنشور للسيارات المشاركة كناقل رسمي للمشاركين في منتدى دافوس، عن ترويج ماركة هيونداي للحدث الذي ستستضيفه دولتها الأمر نهاية العقد الجاري، فكانت كل سيارة حاملة لشعار معرض “إكسبو بوسان 2030” Busan’s World Expo 2030 وسط الحاضرين من أبرز رجال الاقتصاد والمال في العالم.
أسطول مميز
أسطول السيارات الذي يشارك كناقل رسمي لضيوف منتدى دافوس من هيونداي، يضم 58 سيارة، من ضمنهم 45 سيارة كهربائية خالصة.
هذا الأسطول أوضحه موقع “أوتو كار برو”، بقوله إنه يتكون من 18 سيارة كهربائية من علامة “جينيسيس” الفاخرة التابعة لهيونداي، تحديدا من طراز G80 وطراز GV60 وطراز GV70.
ضمن الأسطول من السيارات، تتوافر 15 سيارة من طراز هيونداي الكهربائي الهجين Santa Fe plug-in hybrid.بدءا من 2023.. مبيعات هيونداي تقتصر على السيارات الكهربائية بهذه الدولة
ولضمان تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من هذه السيارات، خصصت ماركة هيونداي محطات شحن مثبتة أمام مراكز إقامة أبرز اجتماعات الحدث، مع توفير هيونداي مجموعة من سياراتها الكهربائية Ioniq 5 التي تتميز بقدرتها على توفير الشحن الكهربائي لاقرانها من السيارات الكهربائية الأخرى، وذلك تحسبا لأي حالة شحن طائرة.

Exit mobile version