Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: عودة مولر وهاميلز لمنتخب المانيا، فليك مرشح لتدريب برشلونة والرياضي يهزم انيبال

اعرب رئيس نادي ​أتلتيكو مدريد​، إنريكي ​سيريزو​، عن أمله في إعادة أنطوان ​​غريزمان​​ إلى النادي من برشلونة.وقال سيريزو: “أي فريق يريد الحصول على غريزمان. إنه لاعب رائع وآمل أن أستعيده، لكني لا أعتقد أن برشلونة يريد بيعه. كان لديه مواسم رائعة هنا وتم بناؤه في أتلتيكو”.

ونشرت صفحة المنتخب الالماني لكرة القدم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، القائمة الرسمية النهائية التي اعلن عنها المدرب ​يواكيم لوف​ قبيل انطلاق منافسات ​بطولة امم اوروبا للمنتخبات​ ” ​يورو 2020​”. واتت القائمة حاملةً العديد من المفاجأت حيث عاد كل من مولر و هاميلز بعد غياب 3 سنوات كما تم استدعاء توني كروس وغياب حارس برشلونة مارك اندريه تير شتيغن.

على صعيد اخر، قرر النجم الألماني ​سامي ​خضيرة​​ لاعب خط وسط ​​هيرتا برلين​​ الحالي وضع حدًا لمسيرته الكروية الناجحة واعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إذاعة “راك 1” الكتالونية إلى أن المرشح الأول لقيادة برشلونة بعد رحيل ​رونالد كومان​، نهاية الموسم الحالي هو مدرب بايرن ميونيخ ​هانزي فليك​.

وفي عالم الملاكمة، ادعى الملاكم الإنكليزي ​تايسون فيوري​ أن منافسه الأميركي ديونتاي وايلدر طلب مبلغ 20 مليون دولار للتنحي جانباً والسماح له بمواجهة أنتوني ​جوشوا

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​ابناء ​انيبال​​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب مدرسة راهبات القلبين الاقدسين بواقع 124 – 54.

متفرقات دولية:

– غادرت بعثة ​منتخب لبنان لكرة الصالات​ عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الاربعاء الى مدينة “خورفكان” الاماراتية لخوض مباراتي ملحق التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم امام فيتنام في ٢٣ و٢٥ من ايار الحالي.

– لاعب وسط ​منتخب فرنسا​ ونادي مانشستر يونايتد بول ​​بوغبا​​ مساندته للفلسطينين من خلال القيام بلفة حول ملعب “أولد ترافورد” رافعا العلم الفلسطيني برفقة زميله العاجي ​أماد ديالو​ إثر نهاية مباراة فريقه ضد ​فولهام​ في الدوري الإنكليزي الممتازة لكرة القدم.

– ستكون مباراة القمة بين ​الهلال​ و​الأهلي​ الابرز اليوم في ​الدوري السعودي​ الذي سيشهد ايضا عودة الجماهير إلى المدرجات بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا امتد لأكثر من سنة ، لكن وفق ضوابط وإجراءات معينة وبنسبة لا تتجاوز 40% من القدرة الاستيعابية للملاعب.

Exit mobile version