Site icon العربي الموحد الإخبارية

سكان الإمارات يبدون شغفهم بالطهي من خلال مسابقة “إل جي” الإلكترونية مطعم “LIFE

سكان الإمارات يبدون شغفهم بالطهي من خلال مسابقة “إل جي” الإلكترونية مطعم “LIFE

  ،  
التاريخ : 2021-05-19
  ،  
المشاهدات : 26
  ،  
التعليقات : 0

 أعجبني  0
0

 أطلقت “إل جي إلكترونيكس” فرع الخليج في أوائل شهر أبريل المسابقة الإلكترونية مطعم “Life’s Good “، حيث أتاحت الفرصة لسكّان دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاركة أطباقهم المفضلة وصورهم والقصص والذكريات التي تربطهم بتلك الأطباق. وفي نهاية المسابقة، يحصل الفائزون على أجهزة منزلية ووجبة من إعداد الشيف الإماراتي فيصل ناصر. وفي حين أعلنت “إل جي” عن ثلاثة أطباق فائزة، فإنها تعلن عن كيفية حصول المشاركين في دولة الإمارات على المزيد من الجوائز.
وبعد الطلبات الملهمة والصادقة من قبل المشاركين من جميع الأعمار، اختار الشيف فيصل أفضل ثلاثة أطباق، بالإضافة إلى أفضل القصص وراءها:

الطبق: بيتزا منزلية

الجائزة: ثلاجة LG InstaView
الخلفية: عاشق لبرامج الطبخ، ويستوحي أطباقه من والده، بحيث يتحدّى التقاليد ويبدع في المطبخ. والد المشارك من محبّي الطعام الإيطالي، وخصوصًا البيتزا.

الطبق: قطايف محشوّة بالنوتيلا وشراب القيقب والفستق والقشطة

الجائزة: ميكروويف LG NeoChef
الخلفية: أتقنت الطبق هذه الأم لابنتها خلال فترة الإغلاق، وبعدها، بدأ الثنائي بتحضير هذا الطبق معًا، ليكون من الأنشطة التي تعزّز الرابط بينهما.

الطبق: شطيرة مفتوحة بألوان علم الإمارات

الجائزة: ميكروويف LG NeoChef
الخلفية: استرجاع الذكريات الجميلة خلال صنع الشطائر التي تشبه علم دولة الإمارات العربية المتحدة مع زملاء الدراسة في صفوف الروضة.
وفي هذا الشهر، قدّم الشيف فيصل للفائزين الجوائز الأولى، وهي عبارة عن الأطباق التقليدية لكن مع لمسة عصرية التي حضّرها، وأوصلها إلى منازلهم إلى جانب الأجهزة المنزلية من “إل جي”. لمعرفة المزيد حول المشاركات الفائزة، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/thespot . أما خلال شهر مايو، فستنشر “إل جي” مقطع فيديو طهي، يعرض الأطباق الثلاثة التي أعدها الشيف فيصل، إلى جانب ردود أفعال الفائزين عند تذوّق الطعام واستلام جوائزهم. وسيتبع ذلك مقطع فيديو تجميعي نهائي يعرض مسابقة “Life’s Good” بالكامل.
وفي حين تم إغلاق باب المشاركة بالمسابقة الرئيسية، إلّا ان “إل جي” لا تزال تقدّم للمقيمين في دولة الإمارات فرصة الفوز بجوائز حتى 30 مايو. وللمشاركة، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكترونيhttps://www.lg.com/ae_ar/thespot  والنقر على مطعم “Life’s Good”. وبمجرّد التسجيل، يحتاج المشاركون إلى تحميل صورة أو مقطع فيديو لطبقهم ومشاركة القصة وراء الطبق للاشتراك بالمسابقة.
ويمكن للأفراد عند قبول مشاركتهم في المسابقة نشر صورة أو مقطع فيديو لأطباقهم على موقع إنستاجرام، تيك توك وفيسبوك، نع تعليق يُلخص قصة إعداد تلك الأطباق. وينبغي لحساب المشتركين أن يكون عاماً ويجب أن يتضمن المنشور@LGGulf في التسمية التوضيحية وهاشتاج#FoodThatSlaps
يمكن للمشاركين بعد ذلك زيارة الموقع واتباع التعليمات الموجودة على صفحة مطعم “Life’s Good” لتحميل الرابط الخاص بهم – وهو أمر ضروري للمشاركة في المسابقة.
وبالمثل، يتم الترحيب بالمشاركة أيضًا من خلال نشر فيديو يتعلق بالطهي أو الطعام على يوتيوب وفيميو، باستخدام نفس الوصف #FoodThatSlaps ضمن المنشور. في حالة النشر على يوتيوب وفيميو، يجب على المشاركين مشاركة الرابط عبر صفحة مطعم “Life’s Good” وتقديم رسالة مختصرة حول القصة وراء الطبق الذي اختاروه.
وسوف يحصل الفائزون الإضافيون على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية TONE Free FN7 المدعمة بتقنية البلوتوث من “من إل جي”، والتي تتميّز بتقنية UVnano™ للحفاظ على النظافة، وتقييم IPX4 العملي لمقاومة الماء وإلغاء الضوضاء النشط، والتي تتيح الانغماس الحقيقي.
 

تابعوا أخبار عجمان عبر غوغل نيوز

Exit mobile version