Site icon العربي الموحد الإخبارية

كهربا والصفقات الجديدة.. الأهلي المصري يختار قائمته في كأس العالم للأندية

تم تحديثه الإثنين 2023/1/9 01:17 م بتوقيت أبوظبي
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري على قائمة اللاعبين التي سيخوض بها منافسات كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية هذه المرة باعتباره وصيفا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ينظم بطلها الوداد البيضاوي النسخة الجديدة التي ستقام خلال الفترة من ١ إلى ١١ فبراير/ شباط المقبل.وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر محطة “أون سبورت إف إم” الإذاعية المصرية، ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية مشيرا إلى أنها ستضم ٣٥ لاعبا بينهم محمود عبدالمنعم “كهربا” والصفقات الجديدة.تركي آل الشيخ يكشف.. كيف يظهر كريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض؟ (صور)وينفذ كهربا حاليا عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر نتيجة عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لناديه الأسبق الزمالك، بسبب رحيله عن صفوفه دون موافقته.ويفترض أن تنتهي عقوبة كهربا بعد يومين، في انتظار حسم موقف اللاعب نهائيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.فضلا عن ذلك، يفترض أن تضم القائمة صفقات الأهلي الجديدة في يناير/ كانون الثاني الحالي، وهنا الحديث عن المهاجم التونسي محمد الضاوي “كريستو” القادم من النجم الساحلي وخالد عبدالفتاح المعار من سموحة. وينتظر أن يعلن الأهلي رسميا خلال الساعات المقبلة عن ضم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ليضمه إلى قائمة لاعبيه بمونديال الأندية.وتنص لوائح القيد الخاصة بكأس العالم للأندية على إرسال قائمة أولية تضم ٣٥ لاعبا بينهم ٤ حراس مرمى على الأقل بحلول يوم ٩ يناير، مع انتظار الفيفا تأكيدا من الاتحاد المحلي يوم ١٣ من نفس الشهر.
وسيتم تقليص القائمة النهائية إلى ٢٣ لاعبا مع السماح باستبدال أو إضافة لاعبين جدد بحلول يوم ٣٠ يناير المقبل.بعد الاتفاق النهائي.. متى يعلن ميلان تجديد عقد إسماعيل بن ناصر؟ويفتتح الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في الأول من فبراير بالدور التمهيدي للمسابقة، بحسب التقارير الصحفية
قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني – خالد عبدالفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – أيمن أشرف – محمد أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – آليو ديانج – محمد فخري – حسين الشحات – رأفت خليل – محمد مجدي قفشة – عمار حمدي – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية.
خط الهجوم: مصطفى سعد “ميسي” – محمود عبدالمنعم “كهربا” – برونو سافيو – محمد الضاوي “كريستو” – أحمد عبدالقادر – طاهر محمد – محمد شريف – شادي حسين – بيرسي تاو. 

Exit mobile version