Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد إعلان حملها.. كم عدد أطفال جينيفر لوف هيويت؟

بمنشور على “أنستقرام” بصورة حاملة فيها جهاز اختبار الحمل المنزلي، أعلنت الممثلة الأمريكية جينيفر لوف هيويت، الثلاثاء، حملها بطفل جديد.
لدى الممثلة والمنتجة والمخرجة والمؤلفة والمغنية وكاتبة الأغاني، الأمريكية، هيويت، صاحبة الـ42 عاماً، طفلان من زوجها الممثل براين هاليسي منذ زواجهما في عام 2013، هما أوتم، 8 أعوام، وأتيكوس، 5 أعوام.وتزوج “هيويت وهاليساي” في نوفمبر 2013 وأنجبا ابنتهما أوتم في الشهر نفسه، وعندما كانت ابنتهما في الثانية، في عام 2015، رحب الزوجان بطفلهما الثاني، ابنهما أتيكوس في يونيو، وفقاً لصحيفة “صن” البريطانية.وكتبت جينيفر لوف هيويت في المنشور الذي أعلنت فيها حملها في طفلها الـ3: “أوه حبيبي! لدينا واحد آخر في الطريق، متحمسة جداً لمشاركة هذه الأخبار أخيراً معكم جميعاً”.وأضافت: “كجزء من هذه اللحظة الحماسية، أريد المساعدة في زيادة الوعي بالشريك Clearbluemarchofdimes وحملته #ItStartsWithMom التي تساعد في تزويد الأمهات واللاتي سيصبحن قريباً بالموارد والمعلومات حول جميع الموضوعات التي تتراوح من الاستعداد لتكون أماً لصحة الأم النفسية والجسمانية”.

وكشفت أنها قررت إجراء اختبار الحمل بعد اقتراح ابنها البالغ من العمر 5 أعوام فعل ذلك، قائلة: “ذات ليلة، كنت أنا وأطفالي مستلقين على السرير نشاهد التلفزيون وظهر إعلان كليربلو Clearblue على التلفزيون، وفجأة قال لي ابني، يجب أن تطلبي أحد هؤلاء في حالة وجود طفل في بطنك”.ومن المؤكد أن هيويت قررت إجراء اختبار الحمل دون توقع أي شيء، ولكن وانتهى بها الأمر باكتشاف أنها حامل، ويبدو أن هذا الخبر أسعد العائلة بأكملها، بداية من فرحة هيويت نفسها إلى حماسة أطفالها وزوجها.وتلعب هيويت حالياً دور مادي في مسلسل Fox’s 9-1-1، والذي جدد مؤخراً لموسم آخر، ومن المثير للاهتمام أن شخصية هيويت في هذا المسلسل كانت حاملاً أيضاً، إذ قالت إن الممثل كينيث تشوي قال لها مازحا، “أتري؟ التمثيل أنكِ حامل جعلك حاملاً بالفعل”.

يذكر أن الممثلة الأمريكية جينيفر لوف هيويت لعبت دور البطولة في أفلام مثل أعرف ما فعلته في الصيف الماضي I Know What You Did Last Summer ولا يمكنني الانتظار بالكاد Can’t Hardly Wait.

Exit mobile version