Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: بنزيما يقترب من العودة لمنتخب فرنسا، توتنهام يحدد سعر كاين والابا يوقع على كشوفات ريال مدريد

كشفت صحيفة ” لو باريزيان” أنه من المتوقع استدعاء نجم ​ريال مدريد​ ​كريم بنزيما​ إلى قائمة منتخب ​فرنسا​ المشاركة في كأس أمم أوروبا 2020 والتي ستنطلق في الـ11 من شهر حزيران المقبل.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف إنكليزية، عن تحديد نادي توتنهام الثمن للتخلي عن قائد الفريق ​هاري كاين​ الذي يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة، وهو ما لا يقل عن 175 مليون يورو.

في حين، كشف ميكيل أرتيتا مدرب فريق ارسنال الانكليزي، رحيل الدولي البرازيلي دافيد لويز عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

و سيترك المخضرم روي هودجسون منصبه كمدرب لنادي ​كريستال بالاس​ في نهاية الموسم، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي. ورشّحت وسائل الإعلام المحلية مدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد للحلول بدلاً من هودجسون.

وكشف الصحفي الرياضي في شبكة “سكاي سبورتس” فابريزيو رومانو، أن مدافع ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني، ​ديفيد ألابا​ وقّع على عقود انتقاله إلى ​ريال مدريد​ في الساعات الماضية.

وفي كرة المضرب،

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف نادي يوفنتوس الايطالي عبر حسابه الرسمي في تويتر عن القميص الجديد للفريق الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل وكان لافتا تواجد كريستيانو رونالدو في ظل الشائعات التي تقربه من الرحيل عن اليوفي.

-أفادت بعض الأوساط أن والد لاعب جنوى جانلوكا سكاماكا قام يوم الثلاثاء باقتحام مركز تدريبات نادي روما، وهدد حياة عدة لاعبين شبان وحطم سيارات عديدة في الموقف قبل أن يتدخل رجال الأمن.

-أفادت بعض الأوساط أن نادي بيرسيب باندونغ الإندونيسي يرغب في التعاقد مع نجم منتخب لبنان ولاعب نادي هيدوك سبليت ​باسل جرادي​، علما أن الأخير ينتهي عقده مع فريقه الكرواتي في شهر حزيران المقبل

Exit mobile version