Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: الصراع يتواصل بين أتلتيكو وريال مدريد، ليل يقترب من اللقب، ميلان يخسر نقطتين ونادال بطل دورة روما

حقق ​ريال مدريد​ انتصارًا ثمينًا، بهدف دون رد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 37 من الليغا. وسجل المدافع ناتشو هدف المباراة الوحيد لريال مدريد، في الدقيقة 68، وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة، في المركز الثاني، متخلفا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي حقق فوزا مثيرا على أوساسونا بنتيجة 2-1.

وضمن فعاليات الجولة 37 من الليغ 1 الفرنسية حملت نتائج المباريات التي جرت في نفس الوقت نتائج منطقية وحساسة ان كان على صعيد المنافسة على اللقب او حتى صراع الهبوط.
ففي صراع المقدمة اخفق نادي ليل المتصدر في حسم المواجهة امام سانت ايتيان ليتعادل 0 – 0 ويصبح الفارق مع باريس نقطة واحدة قبل الجولة الاخيرة وعليه الفوز على انجيه لتحقيق اللقب. اما باريس سان جيرمان فحقق المطلوب على ​ستاد ريمس​ وفاز برباعية ليبقي الصراع مع المتصدر ليل حتى الجولة الاخيرة . اما موناكو الثالث فقدم مباراة مميزة امام رين وتفوق بنتيجة 2 – 1.

وأبقى ​​ميلان​​ على صراع حجز بطاقة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا قائماً بتعادله السلبي مع ضيفه ​كالياري​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاحد على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

عربيا،احرز نادي ​شباب الأهلي​ كأس رئيس الإمارات بعد تغلبه على ​النصر​ 2-1 في المباراة النهائية على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وفي كرة للسلة، حصد فريق ​​بيروت​​ بطولة الجالية اللبنانية بكرة السلة في الامارات العربية المتحدة، بعد فوزه على فريق ​​بيبلوس​​ في نهائي البطولة بنتيجة 83 – 80 على أرض ملعب ​نادي الوصل​ الرياضي.

وفاز فريق ​غولدن ستايت ووريورز​ 113-101 على فريق ​ممفيس غريزليز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية

وفي كرة المضرب، حصد لاعب التنس الإسباني رافاييل ​نادال​ لقبه العاشر في دورة روما، بعد فوزه على الصربي المصنف أول نوفاك ​ديوكوفيتش​، 7-5، 1-6، 6-3، ليعادل الرقم القياسي للأخير في ألقاب دورات الماسترز (36).

متفرقات دولية:

– شوهد اللاعب الإنكليزي ​​ديلي ألي​​ وهو يقبّل ابنة مدرب مانشستر سيتي بيب ​غوارديولا​، حيث كان لاعب وسط ​توتنهام​ وإنكلترا، الذي لم يسجل أي أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز طوال الموسم، برفقة ماريا، 20 عامًا، في حانة.
– اختير الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ مهاجم ​ريال مدريد​ كأفضل لاعب فرنسي في الخارج من جانب اتحاد لاعبي كرة القدم في فرنسا.
– كشف أسطورة WWE ​جون سينا ​​​أنه يسعى بشدة للعودة إلى الحلبة بعد عام من التوقف عن ​المصارعة​.

Exit mobile version