Site icon العربي الموحد الإخبارية

جهود متواصلة للأمن العام بمنفذ سلوى مع قرب ختام المونديال

تتواصل الجهود الأمنية لرجال الأمن العام بمنفذ سلوى الحدودي، لتأمين عبور الجماهير الراغبة في حضور نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 المقرر أن تنطلق غدًا الأحد بين فرنسا والأرجنتين.

الجهود الأمنية في منفذ سلوى تزامناً مع تدفق الجماهير لحضور نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.#حاضرين pic.twitter.com/ogQbZm2Z6b
قد يهمّك أيضاً

لحظة سقوط كابل كهربائي على موظف بمحطة مترو

صندوق التنمية السياحي يطلق برنامج عون السياحة للضيافة

— الأمن العام (@security_gov) December 17, 2022

جهود مكثفة
ونشر الأمن العام على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، مقطع فيديو يظهر لقطات لجهود الأمن المكثفة في منفذ سلوى لمواكبة تدفق الجماهير ومتابعة خدمات النقل الترددي بالحافلات المخصصة لنقل المسافرين إلى قطر.
وفي وقت سابق، دعا الأمن العام جميع المسافرين إلى الالتزام بالتعليمات المخصصة لعبور المنفذ لحضور مباريات كاس العالم، وكذلك الالتزام بقواعد السلامة المرورية عند الدخول والخروج من المنفذ.
النقل الترددي بالحافلات
من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم السبت، أن خدمات النقل الترددي بالحافلات والمخصصة لنقل المسافرين والجماهير في منفذ سلوى إلى منفذ أبو سمرة في الجانب القطري، مستمرة في خدمة المشجعين والمسافرين حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري.
وأضافت أنه على الراغبين في حضور المباراة النهائية لكأس العالم عبر منفذ سلوى التأكد من حجز المقعد المجاني من الموقع الإلكتروني، ووصول رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بالشخص.

# الأمن العام

# ختام المونديال

# منفذ سلوى

Exit mobile version