Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأرجنتين ضد كرواتيا.. ميسي “ملك” مباريات كأس العالم

واصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، كتابة التاريخ في بطولة كأس العالم، وذلك عقب ظهوره في التشكيلة الأساسية ضد كرواتيا.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتي، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بقطر.وشهدت النسخة الحالية، تحقيق ميسي لعدة أرقام تاريخية يأتي على رأسها أنه بات الهداف التاريخي لـ “التانجو” في بطولة كأس العالم برصيد 10 أهداف متساويا مع جابريال باتيستوتا.”دبي خيار مناسب”.. إبراهيموفيتش يكشف خطته للمستقبلوحقق ميسي رقما جديدا بمجرد ظهوره بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني أمام كرواتيا، حيث أصبح أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالمونديال بواقع 25 لقاء معادلا رقم لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق.وشارك ميسي في 3 مباريات بمونديال 2006 و5 في نسخة 2010، فضلا عن 7 عام 2014، و4 مواجهات بالنسخة الأخيرة التي أقيمت بروسيا 2018 و6 لقاءات بالنسخة الحالية.هل انتقد بلماضي؟.. حفيظ دراجي يثير الجدل بين جماهير الجزائروعلى مدار 24 مباراة سابقة، نجح ميسي في تسجيل 10 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة وأفضل إنجاز صنعه هو الوصول لنهائي نسخة 2014، والذي خسره أمام ألمانيا بهدف دون رد.
جدير بالذكر أن ميسي (35 عاما) يسعى للوصول إلى المباراة النهائية وحصد لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فشل في ذلك خلال النسخ الـ4 الأخيرة.

Exit mobile version