Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيارات بي إم دبليو X3 و IX3 2022 تغزو الصين.. رحلة منتصف الجيل؟

أعلنت شركة بي إم دبليو عن نيتها لطرح نسخة تحديث منتصف الجيل “فيس ليفت” من موديلات X3 و IX3 لعام 2022.

وذلك على نطاق دولي، بالأسواق الأوروبية والآسيوية، قبل أن تعلن رسميا عن وصول النسخ الفيس ليفت الجديدة مبكرا للسوق الصينية قبل أي دولة أخرى.وبحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، ستكون النسخ الفيس ليفت، من موديلات بي إم دبليو X3 و IX3 لعام 2022، متوفرة بالسوق الصينية بداية من شهر يونيو خلال عام 2021 الجاري.

وكشف الموقع الأمريكي عن اللقطات الرسمية للطرازين الجديدين، بأحد مراكز التخزين التابعة لبي إم دبليو بالصين تمهيدا لطرحهما بمنافذ البيع الرسمية التابعة للماركة البافارية هناك.ولم تجري بي إم دبليو تحديثات جوهرية على النسخ الجديدة من الطرازين، بخلاف تصميم الكشافات الأمامية والخلفية اللذان حظيا بتعديلات بسيطة.

الفن و الذكاء الاصطناعي
واحتفالا بمرور 50 عاما على تدشين مشروعها للدمج بين الفن والسيارات بطلاء موديلاتها، أعلنت بي إم دبليو عن مجموعة فنية جديدة من السيارات.
عدد من الموديلات، جمعت بها بي إم دبليو بين الفن والذكاء الاصطناعي للمرة الأولى، جعل من موديلاتها من طراز الفئة الثامنة جران كوبيه لوحات فنية تتحرك على الأرض.ونشر موقع “موتور وان” لقطات للموديلات الجديدة التي أعلنت عنها بي إم دبليو ضمن مشروعها العريق باسم BMW Group Cultural، والذي يمتد تاريخه لعام 1975، حين طرحت الماركة البافارية أول سيارة بطلاء مستوحى من قطع فنية شهيرة.

بالإضافة لمقطع فيديو، شرحت بي إم دبليو من خلالها كيفية تزيين هذه الموديلات باستخدام الذكاء الاصطناعي، وذلك باستنباط منظومة ملاحظة شديدة الذكاء لأشهر اللوحات العالمية ودراستها، بالإضافة لعدد من اللوحات لفنانين معاصرين.
ومن ثم تقوم منظومة الذكاء الاصطناعي بالدمج بين ما لاحظته من اللوحات الكلاسيكية والجديدة، وتطبيق ذلك بأسلوبها الخاص على الهيكل الخارجي لموديلات بي إم دبليو.

Exit mobile version