Site icon العربي الموحد الإخبارية

غيابات محتملة لمنتخب المغرب أمام البرتغال في كأس العالم 2022

هناك عدة غيابات محتملة في صفوف منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ضرب منتخب المغرب موعدًا مع نظيره البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.وتغلب “أسود الأطلس” على منتخب إسبانيا في ربع نهائي البطولة، وفاز بركلات الترجيح 3-0، ليكون أول منتخب عربي يفعلها ويصل لدور الثمانية في المونديال.عائلة كريستيانو رونالدو تهاجم مدرب البرتغال بعد مباراة سويسرا ويقدم منتخب المغرب بطولة استثنائية حتى الآن على المستوى الدفاعي، حيث إنه يعد أقوى فريق دفاعيا ممن صعد لدور الثمانية، بعدما تلقى هدفًا واحدًا، جاء بنيران صديقة خلال 4 مباريات لعبهم في المونديال.
وسيكون على “أسود الأطلس” خوض تحدٍ صعب من أجل بلوغ الدور نصف النهائي، عندما يواجهون كتيبة منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، يوم السبت المقبل.وفي مباراة المغرب وإسبانيا، استبدل ثلاثة لاعبين من الفريق الأفريقي بإصابات طفيفة، لكن حتى الآن لم يتم التأكيد بمدى جاهزيتهم للموقعة المرتقبة ضد البرتغال.
غيابات محتملة لمنتخب المغرب أمام البرتغال في كأس العالم 2022
ويستعد المغرب بقيادة مدربه الوطني “وليد الركراكي” لمباراة البرتغال السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر/ كانون الأول 2022.
ويأمل مدرب أسود الأطلس في جاهزية جميع لاعبيه قبل مباراة البرتغال، خاصة في خط الدفاع الذي سيعول عليه كثيرًا، أمام فريق قوي للغاية هُجُومِيًّا.
وصعد منتخب البرتغال لربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد تغلبه على منتخب سويسرا بنتيجة تاريخية 6-1.كأس العالم 2022.. قصة قدم ويد وعقل عبروا البحر والمحيط لصناعة إنجاز المغرب ومن اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المغرب، وخرجوا للإصابة في موقعة إسبانيا نصير مزراوي ظهير الفريق الأيسر، الذي غادر الملعب في الدقيقة 82 بعد إصابته ودخل مكانه يحيى عطية الله.
كما استبدل قلب الدفاع نايف أكرد، بعد إصابته العضلية، وتم دخول جواد ياميق بدلا منه، في الدقيقة 84.
وتعرض القائد، قلب الدفاع رومان سايس لإصابة عضلية وغادر في الدقيقة 113 ودخل مكانه بدر بانون.
مهمة طبيب المغرب قبل مباراة البرتغالستكون أمام طبيب منتخب المغرب “عبد الرزاق هيفتي” مهمة صعبة قبل مباراة البرتغال في تجهيز أحد أفضل لاعبي الأسود، والوصول بالفريق كامل العدد لملعب الثمامة.
من المقرر أن يعمل الجهاز الطبي حِسِّيًّا على استشفاء اللاعبين، حيث إنه لم يتبق من الوقت سوى القليل.
جدير بالذكر أن الفائز من مباراة البرتغال والمغرب، سيواجه المتأهل من لقاء فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

Exit mobile version