Site icon العربي الموحد الإخبارية

لإنقاذ بن رحمة.. طلب إنجليزي يهدد مكانة يوسف بلايلي في منتخب الجزائر

باتت مكانة يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو الفرنسي، في منتخب الجزائر مهددة، بسبب طلب إنجليزي لإنقاذ مواطنه سعيد بن رحمة.
ويعاني بن رحمة  مع ناديه وست هام يونايتد الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بسبب طريقة تعامل المدرب ديفيد مويس معه، حيث لا يمنحه فرصة اللعب بشكل منتظم، مما يؤثر سلبا على مستواه.وطالبت جماهير وست هام مرار وتكرارا المدرب الاسكتلندي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنح حرية أكبر لبن رحمة، دون تقييده بالمهام الدفاعية التي لا يجيدها.بتصرف عنيف.. صامويل إيتو يشعل غضب جماهير الجزائر في كأس العالم (فيديو)
موقع “هامرز نيوز” المختص بمتابعة أخبار النادي اللندني، نشر تقريرا مطولا، طالب فيه إدارة النادي بفسخ عقد ديفيد مويس، في ظل النتائج السلبية للفريق منذ بداية الموسم الجاري، وتواجده على بعد خطوات قليلة من دخول منطقة الأندية المهددة بالهبوط.

وطالب الموقع بالسعي للتعاقد مع توماس فرانك، مدرب برينتفورد، من خلال اتباع نفس خطوات تشيلسي، الذي خطف جراهام بوتر من برايتون، لخلافة الألماني توماس توخيل.وأوضح الموقع أن وصول توماس فرانك للعارضة الفنية لوست هام سيكون أجمل خبر بالنسبة لبن رحمة، باعتبار أن المدرب الدنماركي هو من كان وراء جلبه للدوري الإنجليزي، وفتح له باب التألق مع برينتفورد.
مباراة مونديالية لا تُنسى.. “فضيحة خيخون” تُقصي الجزائر من كأس العالموقدم بن رحمة مستويات مميزة مع برينتفورد في دوري البطولة الإنجليزي قبل الانتقال إلى وست هام، حيث سجل 27 هدفا وصنع 24 في 81 مباراة لعبها مع “البيز”.
وحال نجاح بن رحمة في العودة لأفضل مستوياته، فإنه سيمثل تهديدا لمكانة يوسف بلايلي في منتخب الجزائر، لا سيما وأن الأخير يعاني من تراجع كبير في مستواه خلال الفترة الأخيرة.

Exit mobile version