Site icon العربي الموحد الإخبارية

بمعيار تكلفة المعيشة.. قائمة بأغلى مدن العالم للإقامة في 2022

تم تحديثه الإثنين 2022/12/5 04:13 م بتوقيت أبوظبي
كشف تقرير تكلفة المعيشة العالمي الصادر عن مركز Economist Intelligence Unit، عن قائمة المدن التي كانت الأعلى تكلفة للإقامة بها في 2022.
هذا التقرير الذي نقلت نتائجه مجلة “تايم أوت”، المختصة بأخبار السياحة والسفر، يكشف عن المدن الأغلى للإقامة بها، حول العالم، على أساس معدلات تغير الأسعار في هذه المدن، وقيمة أجور المنازل، ومتوسط قيمة الدخل، وكانت النتائج في القائمة كما يلي:أرخص الوجهات السياحية في أوروبا لعام 2022.. 3 مدن لن تتوقعهامدينة نيويوركفي المركز الأول بين المدن الأغلى للإقامة بها على مستوى العالم خلال عام 2022، كان مدينة نيويورك من الولايات المتحدة.مدينة سنغافورةحلت في المركز الثاني، سنغافورة وفقا لتقرير تكلفة المعيشة العالمي الصادر عن مركز Economist Intelligence Unit.تل أبيبفي المركز الثالث جاءت مدينة تل أبيب، وفي المركز الرابع مدينة هونج كونج الصينية. لوس أنجلوسوفي المركز الخامس جاءت مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.
وفي المركز السادس، جاءت مدينة زيورخ السويسرية، وفي المركز السابع جاءت مدينة جينيف في سويسرا أيضا، ثم في المركز الثامن، تأتي مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.بشهادة شركات التأمين.. هذه أكثر مدن العالم أمانا في العالم 2022
من بعدها في المركز التاسع بين أغلى المدن للإقامة على مستوى العالم العاصمة الفرنسية باريس، ثم في المركز العاشر مدينة “كوبنهاجن” الدنماركية.

Exit mobile version