Site icon العربي الموحد الإخبارية

بتصميم مفتول العضلات.. فيراري تزلزل حلبة SUV بطراز خارق

كشفت شركة فيراري، عن طراز خارق يحمل اسم Purosangue ، تسعى من خلاله للمنافسة بقوة في سوق السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة الجديدة تأتي بطول ٩٧ر٤ متر، ووزن فارغ ٠٣٣ر٢ كجم، فضلا عن التصميم مفتول العضلات على غطاء حيز المحرك ومبيت العجلات قياس ٢٢ بوصة في الأمام و٢٣ بوصة في الخلف، والسقف المائل للخلف على غرار موديلات الكوبيه الجذابة.وتتمتع السيارة الجديدة بقاعدة عجلات بطول ٣٠١٨ ملم، وهو ما يؤهلها لاستيعاب أمتعة في حيز الحمولة الذي تبلغ سعته ٤٧٣ لتر، وتعتمد فيراري لأول مرة في تاريخها على أبواب متقابلة.تعديل تصميم فيراري F8 Tributo.. مواصفات أكثر شراسة
ويزأر بداخل سيارة فيراري الجديدة محرك مكون من ١٢ أسطوانة على شكل حرف V بقوة ٧٢٥ حصان/٧١٦ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ما يجعل السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كلم/س في ٣ر٣ ثانية. ومن المقرر طرح السيارة في الأسواق بسعر يبدأ من ٣٦٢ ألف يورو.
وقبل أسابيع، أعلنت ماركة السيارات الإيطالية الشهيرة، عن إطلاقها لأول طراز تخصصه للاستخدام داخل عالم ميتافيرس الافتراضي.
الطراز أعلنت عنه فيراري باسم Vision GT، وسيخصص للاستخدام ضمن نظام محاكاة سباقات افتراضي باسم The Ferrari Vision Gran Turismo.ويقول موقع “زيج ويلز”، إن فيراري، ستصنع نسخة حقيقية واحدة من هذا الطراز، سيتم عرضها في معرض فيراري فقط في مدينة “مارانيلو” الإيطالية، ولن يتم طرح هذه النسخة للبيع أو صناعة أي نسخ أخرى منها.

Exit mobile version