Site icon العربي الموحد الإخبارية

تعديلات جذرية على دراجة بي إم دبليو R 18 النارية “صورة”

تم تحديثه الأحد 2022/12/4 11:10 م بتوقيت أبوظبي
أتمت شركة كينجستون كاستوم، برنامج تعديلات خاص بالدراجة النارية بي إم دبليو R18، و شمل تحسينات جذرية على نظام الدفع والتصميم.

“بورش” تنافس في دنيا ميتافيرس بطرح أول مجموعة NFTوأوضحت الشركة الألمانية، أن نسختها الجديدة R 18 Good Vibes، شهدت العديد من التعديلات على نظام الدفع، وذلك بالتحويل من نظام الحقن الإلكتروني للبنزين إلى الكربراتير.
وتنطلق الدراجة النارية المعدلة بقوة84 حصان/156 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وأسفرت عمليات التعديل أيضا عن تقليص وزن الدراجة النارية إلى 295 كجم، وتقف الدراجة الجديدة على عجلات قياس 21 بوصة في الأمام و18 بوصة في الخلف.ويتناغم الكشاف الدائري كلاسيكي التصميم مع خزان الوقود على شكل الدمعة، ومجموعة العادم الضمخمة، مع العجلات السلكية الرائعة.وقبل أسابيع، كشفت شركة بي إم دبليو عن الجيل الجديد من دراجتها النارية R 1250 R الجديدة، بوظائف مميزة وبسعر يبدأ من 15 ألف يورو.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الدراجة الجديدة تم إضافة تجهيزات رائعة لها مثل كشافات ليد، كما تتوفر لها الآن تقنية ضوء المنعطفات، ووظيفة تدفئة المقاعد، والجنوط المصنوعة من الأسلاك.
ومن التجهيزات الإضافية، التي تتمتع بها الدراجة، نظام ABS Pro، ونظام التحكم في الجر DTC، مع التحكم الديناميكي في المكابح DBC، فضلا عن تحسينات على الوضع الاقتصادي Eco.

Exit mobile version