Site icon العربي الموحد الإخبارية

سانتوس يتلقى الخبر السار

تلقى فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، أخبارًا سارة، أمس، عندما أبلغه الطاقم الطبي للفريق أن أوتافيو، لاعب الوسط، سيكون في كامل الجاهزية أمام سويسرا في دور الـ 16غدًا.
وغاب أوتافيو، لاعب وسط بورتو المتميز وأحد أعمدة تشكيلة سانتوس خلال فترة الإعداد التي سبقت النهائيات عن آخر مباراتين للبرتغال بسبب إصابة في الفخذ، وانضم أمس إلى زملائه في التدريب للمرة الأولى منذ إصابته في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام غانا.
وخضع اللاعب إلى فحص جديد أمس الأول، وهناك شعور إيجابي في الفريق بإمكانية عودته إلى التشكيلة في المراحل التالية من البطولة إذا استمر تقدم الفريق. ويتوقع أن يحتفظ بيبي “39 عامًا” الذي شارك بديلًا لبيريرا في المباراتين الماضيتين بمكانه في التشكيلة، وأن تُعهد إليه مهمة مراقبة المهاجم السويسري بريل أمبولو، الذي هز الشباك مرتين في البطولة حتى الآن. واُضطر سانتوس إلى إجراء تغيير في يسار خط الدفاع بعد استبعاد نونو منديز من البطولة بسبب الإصابة التي‭ ‬تعرض لها في الشوط الأول أمام أوروجواي. ويسعى القائد كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى معادلة الرقم القياسي لمرات التهديف في كأس العالم على مستوى منتخب البرتغال والمسجل حاليًا باسم الراحل إيزيبيو، الذي أحرز تسعة أهداف في نهائيات 1966 في إنجلترا، وهي النسخة الوحيدة التي شارك فيها.

Exit mobile version