Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيات تفتتح متجرها في عالم ميتافيرس.. إليك مواعيد العمل وطريقة الخدمة

أعلنت ماركة سيارات فيات الإيطالية عن افتتاح أول توكيلاتها لبيع السيارات في عالم ميتافيرس الافتراضي.

هذا المتجر الخاص بالماركة الإيطالية، تعلن عنه فيات سيرا على خطى عدد كبير من ماركات السيارات العالمية، التي سبق وأعلنت عن انخراطها في الواقع الافتراضي، ودمج سياساتها التسويقية بعالم ميتافيرس.”الأوفر برايس” يشعل أسعار سيارات”فيات تيبو” في مصرويقول “موتور وان”، إن متجر فيات الخاص في ميتافيرس، أعلنت عنه الماركة تحت مسمى Fiat Metaverse Store، وتعاونت فيات في تطويره مع شركات Touchcast و Microsoft.
والتجربة الخاصة بهذا المتجر الافتراضي من فيات، قائمة على تقديم المساعدة للعملاء بدون تدخل آدمي، والاعتماد على الذات في كافة النواحي أثناء تفقد غرف المتجر وخدماته في الواقع الافتراضي.
في حين ستوفر فيات خدمة عملاء رقمية باسم يجسدها موظف تطلق عليه اسم  Fiat Product Genius، من خلالها يقوم شخص بالتواصل مع زوار متجر فيات في ميتافيرس بالرد على التساؤلات الأكثر شيوعا.
ولن يكون زيارة متجر فيات في ميتافيرس مقتصرا على مستخدمي نظارات الواقع الافتراضي، إذ سيكون ممكنا زيارته عبر خاصية الحوسبة السحابية من مايكروسوفت التي يمكن استخدامها عبر الأجهزة المختلفة من حواسيب وهواتف ذكية.
المتجر سيخصص خدمات مميزة للعملاء تشمل امكانية اختبار أحد السيارات المعروضة من خلاله، وتحديدا موديل فيات 500 “لا بريما”.فيات تيبو 2022.. قفزة “جنونية” بسعر السيارة في مصر
ويتاح المتجر للعمل في أيام من الإثنين إلى الجمعة في مواعيد العمل الرسمية من التاسعة صباحا حتى الثامنة مساء بالتوقيت الإيطالي المحلي.

Exit mobile version