Site icon العربي الموحد الإخبارية

من الملعب إلى التلفاز.. كيف تفاعل لاعبو كوريا مع مباراة غانا وأوروجواي؟

خطف منتخب كوريا الجنوبية تأهلا تاريخيا للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بفوز قاتل على البرتغال.
وحقق المنتخب الآسيوي الفوز على البرتغال بنتيجة 2-1، ليرافقه إلى الدور القادم من مونديال قطر، بينما ودع الثنائي أوروجواي وغانا.منتخب كوريا صعد بفارق الأهداف عن أوروجواي، حيث حقق الأخير الفوز على غانا بهدفين دون رد، وكان يحتاج لهدف ثالث لخطف بطاقة العبور للدور القادم.شبح مونديال 2010.. ضربة جزاء ترسخ عقدة غانا أمام أوروجواي (فيديو)ورغم إقامة المباراتين في توقيت واحد، إلا أن مباراة غانا وأوروجواي كان يتبقى فيها القليل من الدقائق المحتسبة بدلا من الوقت الضائع، وهو ما جعل لاعبو المنتخب الكوري يدخلون في حالة من القلق.
وعقب إطلاق صافرة النهاية في مباراة كوريا والبرتغال، تجمع لاعبو المنتخب الآسيوي في وسط الملعب وتابعوا ما تبقى من مواجهة أوروجواي وغانا عبر البث المُباشر، لمعرفة النتيجة النهائية.
واتجه بعض اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس لمتابعة أحداث المباراة أيضا على أمل التأهل إلى دور الـ16، وهو ما تحقق لاحقا لينفجر الجميع فرحا واحتفالا داخل المستطيل الأخضر.واحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع أوروجواي الثالث بفارق الأهداف، بينما تصدر منتخب البرتغال الترتيب بـ6 نقاط.

Exit mobile version