Site icon العربي الموحد الإخبارية

رئيس الفيفا ينفذ وعده بحضور مباراتين في نفس التوقيت خلال المونديال

بدأ رئيس الفيفا، جاني إنفانتينو، تنفيذ الوعد الذي قطعه قبل بداية مونديال قطر 2022، بعدم تفويت أي مباراة من مباريات البطولة، حتى لو أقيمت مباراتين في نفس التوقيت.
وانطلقت الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، حيث تقام مباريات كل مجموعة خلال تلك الجولة في نفس التوقيت، منعًا للتلاعب في النتائج، ولتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
واستطاع رئيس الفيفا حضور 4 مباريات اليوم، بواقع شوط من كل مباراة، فقد شوهد خلال الشوط الأول من مباراة قطر وهولندا ضمن المجموعة الأولى، على ملعب البيت في مدينة الخور، والتي حضرها 66 ألف متفرج.
وفور انتهاء الـ 45 دقيقة الأولى من المباراة، انتقل إنفانتينو خلال 15 دقيقة إلى ملعب خليفة الدولي في الدوحة لمتابعة الشوط الثاني من مباراة السنغال والإكوادور لحساب نفس المجموعة، وكانت النتيجة تُشير إلى تقدم السنغال بهدف دون رد سُجل نهاية الشوط الأول.
وحظى الرجل السويسري ذو الأصل الإيطالي بفرصة مميزة لمشاهدة شوط غاية في الإثارة بين السنغال والإكوادور، حيث اهتزت الشباك في مناسبتين، بهدف التعادل للإكوادور في الدقيقة 67، وبهدف فوز السنغال في الدقيقة 70 عن طريق خاليدو كوليبالي.

وبعد حصوله على قسط من الراحة، اتجه إنفانتينو إلى ملعب الثمامة في الدوحة لمتابعة المباراة النارية التي جمعت الولايات المتحدة الأميركية بمنتخب إيران، ضمن المجموعة الثانية.
ومن حسن حظ إنفانتينو سجل كريستيان بوليسيتش هدف تقدم الولايات المتحدة في الدقيقة 38، وهو الهدف الذي انتهت به المباراة بعد عدة توقفات بسبب الإصابات والمناوشات بين لاعبي الفريقين.
وبين الشوطين عندما كان مدرب أميركا يُحضر لتغيير كريستيان بوليسيتش الذي أصيب لحظة تسجيله لهدف الصعود لثمن النهائي، اختتم إنفانتينو رحلته المكوكية في أول أيام الجولة الثالثة من مجموعات المونديال بحضور الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وويلز على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الريان.
وكالعادة حالف إنفانتينو الحظ لمشاهدة 3 أهداف خلال الشوط الثاني من إنجلترا للاعبيّن ماركوس راشفورد وفيل فودين في الدقائق 50 و51 و68، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبهذه الطريقة شاهد رئيس الفيفا المحظوظ 8 أهداف في 4 أشواط مختلفة، دون أن يُفوت سوى هدف وحيد سُجل خلال الشوط الأول من منتخب السنغال أمام الإكوادور.

Exit mobile version