Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: فان دايك خارج اليورو، نيمار يغيب عن نهائي كأس فرنسا، زيدان قرر الرحيل وميسي يقترب من باريس

اعلن فرانك ​دي بور​ مدرب المنتخب الهولندي، عن القائمة المستدعاة للمشاركة في بطولة ​يورو 2020​ والتي ستنطلق في حزيران المقبل. وضمت القائمة 34 لاعبًا، وهي أوليّة سيتم تقليصها إلى 26 قبل البطولة مباشرة، ويعد فيرجيل ​​فان دايك​​ ابرز الغائبين عن البطولة، وذلك لعدم جاهزيته بنسبة 100%.

على صعيد متصل، كشفت تقارير صحف ايطالية، أن ​زلاتان​ إبراهيموفيتش مهاجم ​​ميلان​​ الايطالي مهدد بغياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة. ويعاني النجم ​السويد​ي حاليًا من إصابة في الركبة، ستجبره على الغياب حتى نهاية الموسم الحالي. وفي حال قرر ​ابراهيموفيتش​ الخضوع للجراحة، فإنه سيخسر المشاركة في اليورو مع منتخب السويد، بالإضافة إلى الغياب عن مباريات ميلان في مطلع الموسم المقبل.

وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غياب الدولي البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا عن مواجهة ​​موناكو​​ في نهائي ​كأس فرنسا​. وتلقى نيمار دا سيلفا بطاقة صفراء في مباراة مونبيليه في نصف النهائي والتي انتهت بركلات الترجيح لصالح البي اس جي.

وكشفت تقارير صحف إسبانية، أن الفرنسي زين الدين ​​زيدان​​ مدرب ​​ريال مدريد​​ قرر الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي. تلفزيون مدريد الرسمي، أكد أن زيدان اتخذ قرار الرحيل نهاية الموسم الحالي، لأنه متعب جسديًا وعقليًا، ويريد الراحة.

وأعلنت مصادر صحفية فرنسية أن وكالة شهيرة متخصصة في العقارات الفاخرة، تبحث عن منزل في باريس للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ما قد يعني أنه يخطط للانتقال إلى فريق ​باريس سان جيرمان​.

متفرقات دولية:

– فريد لاعب وسط مانشستر يونايتد لإساءات عنصرية على إنستغرام بعد الخسارة 4-2 أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس.

– تم التأكيد على أن أسطورة مانشستر يونايتد وإنكلترا دايفيد ​​بيكهام​​، الذي أصبح الآن مالكًا مشاركًا للنادي الأميركي إنتر ميامي، هو أحد النجوم الذين سيظهرون كضيف في Friends: The Reunion.

– اعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني عبر موقعه الرسمي على تويتر، عن دخول نجم وسط الفريق ​توني كروس​، العزل الصحي.

Exit mobile version