Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: برشلونة قد يستغني عن كومان، بوفون يودع يوفنتوس، العهد بطل دوري الشباب وبيكيه يسخر من زيدان

كشفت شبكة ESPN أن نادي برشلونة يخطط للاطاحة بالمدرب رونالد ​كومان​، بصرف النظر لو استطاع الفريق أن يحقق لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

و أكّد الحارس الايطالي جيانلويجي بوفون، في تصريحات نشرتها شبكة سكاي الايطالية، أنه قرر الرّحيل عن نادي يوفنتوس نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.

على صعيد آخر، احتفل اسطورة كرة القدم الإسبانية أندريس إنييستا بعيد ميلاده الـ 37 الثلاثاء، بالاعلان عن تجديد عقده مع فريقه الحالي فيسيل كوبي الياباني لعامين إضافيين.

كما كشف جوناثان بارنيت وكيل اللاعب غاريث بايل إنه يشك في أن لاعب ​توتنهام​ لا يزال لديه مستقبل في ريال مدريد، لكنه قال مازحا “إذا كانوا يريدون وضعه على مقاعد البدلاء فلا بأس بذلك”، في إشارة إلى راتبه.

و اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي برشلونة سينجح في الحصول على توقيع لاعب نادي مانسشتر سيتي الاسباني اريك غارسيا بشكل رسمي بعد انتهاء مباراة نهائي دوري ابطال اووربا الذي سيجمع السيتي مع نادي تشيلسي

محليا، التحق نجم كرة الصالات ​كريم ابو زيد​ بتمارين منتخب لبنان في كرة الصالات بعد ساعات على وصوله الأراضي اللبنانية قادماً من ساحل العاج حيث مقر اقامته.

وحسم فريق ​​العهد​​ لقب بطل ​دوري الشباب اللبناني لكرة القدم​ بعد فوزه على ​البرج​ 1-0 بهدف حسن سرور في الدقيقة 12 على ارض ملعب بحمدون وتعادل ​الانصار​ و​النجمة​ 0 – 0 في الاسبوع الخامس والاخير من الدورة السداسية على ارض ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية

عربيا، دخل نجم نادي ​الزمالك​ ​شيكابالا​ في مناوشات مع جماهير الأهلي، خلال مباراة الفريقين يوم الاثنين، التي انتهت بالتعادل 1-1، وبدأت الأزمة بعد استبدال قائد الزمالك في الشوط الثاني، حيث أطلقت بعض جماهير الأهلي صيحات استهجان ضده، من ثم قام قائد النادي الأبيض بالرد على الهتافات بالإشارة إلى الحذاء الذي كان يرتديه.

كما أعلنت اللجنة المنظمة لمواجهات الأدوار التأهيلية لبطولة كأس العرب لكرة القدم عن موعد مواجهة لبنان وجيبوتي حيث ستقام في الـ23 يونيو/ حزيران المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

متفرقات دولية ومحلية:

-عبّر مدافع برشلونة جيرارد ​بيكيه​ عن سخريته تجاه مدرب ريال مدريد زين الدين ​زيدان​، من خلال كتابة تعليق على أحد المقاطع المصورة التي وثقت المحادثة التي دارت بين “زيزو” والحكم في مبارة اشبيلية الماضية، قائلا: “يبدو أنهم يفهمون بعضهم البعض”.

-أفادت بعض الأوساط أن مدافع نادي الأنصار أنس أبو صالح تعرض للاصابة، وبالتالي سيغيب عن الديربي امام النجمة في نهائي كاس لبنان يوم الأربعاء.

– أفادت تقارير صحفية أن لاعب مانشستر سيتي رياض ​محرز​ تعرّض لهجوم من أحد الأشخاص بعد خروجه من مطعم في لندن

Exit mobile version