Site icon العربي الموحد الإخبارية

فان دايك: مازالنا بالمنافسة.. ويكشف تأثير رحيل ماني عن ليفربول

أكد الهولندي فرجيل فان دايك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن فريقه مازال في المنافسة لحد الآن، قبل ساعات قليلة من المواجهة المنتظرة بين الريدز ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
قمة كروية كبرى تنتظرها الجماهير في مختلف دول العالم حينما يلتقي فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في ملعب إنفيلد مع دقات السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة في الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 .
وتمثل قمة أو كلاسيكو الكرة الإنجليزية الحالي والمباراة الأقوى في السنوات الأخيرة على صعيد البريمير ليج محط الأنظار في ظل الشعبية الكبيرة التي يملكها ليفربول ومانشستر سيتي في الوقت الحالي .
ويدخل ليفربول المباراة بحثا عن أخر فرصة حقيقية له للمنافسة على لقب بطل البريمير ليج ولديه 10 نقاط فقط في بداية سيئة له هذا الموسم.
ويدخل المان سيتي المباراة وهو يسعى للفوز ومواصلة الزحف نحو حصد لقب بطل البريمير ليج خلال الموسم الجاري ومواصلة التفوق ولديه 23 نقطة.
اقرأ أيضًا..
ديشامب يعترف: كريم بنزيما حصد الكرة الذهبية 2022 وبجدارة واستحقاق
الريال وبرشلونة .. كلاسيكو الأرض في المحطة 250 وحرب بنزيما وليفا
فان دايك يؤكد: مازالنا بالمنافسة.. ويكشف تأثير رحيل ماني عن ليفربول
وقال فان دايك، في تصريحات صحفية: “الموسم لا يُحدد في اكتوبر او نوفمبر لا يزال لدينا عملٌ للقيام به”.
وتابع: “من الصعب تحديد سبب واحد للبداية الصعبة التي حظينا بها، أعتقد أن الأمر خليط من عدة أشياء لكن يصعب علي تحديد شيء معين، لا توجد أي فائدة من التفكير بأنه كان يجب أن نحصل على المزيد من النقاط في المباريات السابقة،علينا العمل لتحسين النتائج و الاداء”.
وعن تأثير رحيل ماني، أجاب: “ساديو أراد المغادرة النادي وليس العكس أن النادي قرر بيعه، لقد أحضرنا عدة لاعبين مثل دياز الذي يقوم بعمل لا يصدق و نونيز الذي بدأ يفهم كيف نريد أن ندافع من المقدمة، لذلك لا أعتقد أن لماني أي علاقة بتراجع مستوانا”.

Exit mobile version