Site icon العربي الموحد الإخبارية

قصر الإمارات.. يحتضن الصقور الخضر

كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ستغادر إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، عند الـ 02:00 من ظهر غد على متن طائرة خاصة، على أن تستقرَّ في فندق قصر الإمارات، مقر سكن الأخضر خلال معسكره ضمن المرحلة قبل الأخيرة، تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في 20 نوفمبر المقبل.
وبينَّت المصادر ذاتها، أن إدارة المنتخب أوفدت قبل أيام مصعب العلوان، منسق العلاقات العامة، إلى أبو ظبي من أجل ترتيب الإجراءات الخاصة بالمعسكر، الذي ينطلق 17 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل. وقد تمَّ تحديد الغرف الخاصة بأفراد البعثة، ومواعيد التدريبات التي ستُجرى على الملعب الخاص بالفندق.
وكان الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، استدعى 32 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، وفراس البريكان.

Exit mobile version