Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: هبوط فولهام، نيدفيد يؤكد بقاء رونالدو، سترومان يقتحم مواجهة لاشلي-ماكنتاير وشايموس بفوز على همبرتو

حقق ​​ريال بيتيس​​ فوزاً قاتلاً على ضيفه ​​غرناطة​​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على استاد بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة 35 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

وانضم نادي ​​فولهام​​ الى الثنائي ​وست بروميتش​ وشيفيلد يونايتد بعد ان اصبح ثالث الهابطين الى الدرجة الاولى الانكليزية اثر خسارته امام ضيفه بيرنلي بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 35 من البطولة.

وكشف نائب رئيس يوفنتوس، بافيل نيدفيد أن مدرب الفريق ​أندريا بيرلو​ ونجمه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ باقيان في صفوف السيدة العجوز في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “​موندو ديبورتيفو​” الإسبانية، عن وجود شرط في عقد البرازيلي ​نيمار​ الجديد مع ​باريس سان جيرمان​ يتيح له التجديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين، أي حتى صيف 2026

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الجولة الاولى من مرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​بيروت​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ابناء انيبال​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب مدرسة راهبات القلبين الاقدسين بواقع 82 – 59.

وابرز احداث اليوم:

الدوري الإنكليزي:

20:00 مانشستر يونايتد — : — ليستر سيتي
22:15 ساوثامبتون — : — كريستال بالاس.

الدوري الأسباني:

20:00 أوساسونا — : — قاديش
21:00 إلتشي — : — ديبورتيفو ألافيس
23:00 ليفانتي — : — برشلونة.

الدوري الايطالي:

21:45 نابولي — : — أودينيزي.

WWE:
اقيمت فعاليات عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت حيث هاجم براون سترومان مواجهة بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير ونجح في التفوق عليهما موجهاً رسالة الى الجميع قبل فعاليات العودة من راسلمانيا التي ستقام نهار الاحد القادم.
فاز R-K-BRO واليوم الجديد على اي جاي ستايلز، الاياس وجاكسون رايكر في مباراة الفرق والتي شارك فيها ثمانية رجال، بينما سقط جيف هاردي امام ديندر ماحال، وفاز بطل الولايات المتحدة الاميركية شايموس على همبرتو، وفاز شيلتون على سيدريك الكساندر، وفاز داميان بريست على جون موريسون، بينما جرى تجريد درو ماكنتاير من الاهلية في مباراته مع بوبي لاشلي.

وعند السيدات فاز فريق اسوكا، ماندي روز ودانا بروك على كل من شارلوت فلير نيا جاكس وشاينا، وفازت بطلة الرو للسيدات راي ريبلي على اسوكا.

متفرقات دولية:

– كشفت تقارير صحفية إنكليزية أن مشاركة لاعب ​مان يونايتد​ هاري ​ماغواير​ غير اكيدة في آخر مباريات الموسم الحالي من الدوري.

– أحرز المتسابق الهولندي ​تاكو فان دير هورن​ لقب المرحلة الثالثة ل​سباق إيطاليا للدراجات​، التي امتدت لمسافة 190 كيلومترافي وقت احتفظ الإيطالي ​فيليبو غانا​ بصدارة الترتيب العام.

تضامن نجم مانشستر سيتي، الدولي الجزائري ​رياض محرز​ مع المرابطين في ​المسجد الأقصى​ بعد اقتحام باحاته من قبل القوات الإسرائيلية. وعبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” نشر محرز صورة لعلم فلسطين مع شعار الانتصار، كما ارفقها بوسم “فلسطين” و”احموا الشيخ جراح”.

Exit mobile version