Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل جزر في تايلاند.. 5 جواهر ملاذًا لعشاق الطبيعة

تُعد جزر تايلاند في بحر أندامان وخليج سيام من أكثر الوجهات شعبية للسياح الذين يزورون جنوب شرق آسيا، إليك أجمل جزر في تايلاند.
تايلاند هي موطن لمئات الجزر حيث يُمكنك القيام بجميع أنواع الأنشطة مثل الغوص والسباحة وقيادة الطائرات والتزلج أو ركوب الأمواج أو أخذ حمام شمسي أثناء شرب حليب جوز الهند على الرمال البيضاء الناعمة وبين أشياء أخرى كثيرة رائعة، ومن هنا نأخذك إلى رحلة في أجمل جزر في تايلاند.أجمل جزر في تايلاند
1. كوه فاي فاي دون
جزيرة “Koh Phi Phi Don” هي جزيرة صغيرة يبلغ طولها حوالي 8 كيلومترات وعرضها حوالي 3.5 كيلو متر، تقع الجزيرة في بحر أندامان وهي جزيرة مُنفصلة بجزئين جبلين كبيرين بمساحة مستوية من الأرض مما يخلق منظرًا طبيعيًا رائعًا.
سوف ترى من الأعلى منظر طبيعي رائع لن تنسى للأبد، الجزيرة تُعد جزءًا من أرخبيل “Koh Phi Phi” الشهير حيث يقع على شاطئ “Maya Bay” وهو أحد أكثر الشواطئ إثارة للإعجاب في العالم.

2. كوه ساموي
كوه ساموي هي ثاني أكبر جزيرة في تايلاند بعد فوكيت وثاني أكثر الجزر تطورًا، يوجد في كوه ساموي أجمل مطار في البلاد، ويوجد بها عدد كبير من الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الرائعة.

يُمكنك الاستمتاع بالسباحة أو ممارسة الرياضات المُختلفة أو الغوص ورؤية الحياة البحرية والشعاب المرجانية المُلونة. 3. فوكيت
فوكيت أو بوكيت هي واحدة من أكثر الجزر سياحة في تايلاند مع أكثر من 100000 سياح يقيمون فيها، فهي مع جزيرة كوه ساموي وبانكوك واحدة من أكثر المناطق زيارة في البلاد.
ستجد حول بعض شواطئها الكثير من المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي كما يوجد بها ملاعب جولف وأماكن لا حصر لها للترفيه، كما ستجد معابد تستحق الزيارة كوجهة سياحية شهيرة.

4. كو راتشا ياي
تقع جزر راتشا على بُعد 12 كيلومترًا فقط من فوكيت، تُعرف الجزر باسم كو راتشا ياي وكو رشا نوي، أولهما يسكنها الصيادون والمزارعون، مما يجعل الجزيرة تحافظ على الجوهر التايلاندي النقي، ومن أفضل الأماكن السياحية في الجزيرة هو “Ao Tawan Top ” إنه خليج مخفي من الرمال البيضاء مما يظهر وكأنه جزيرة ثلجية.
تحظى هذه الجزر بشعبية كبيرة بين السياح وعادة ما تغادر العديد من الجولات من فوكيت التي تأتي وتذهب في نفس اليوم.5. كوه ساميت
الجزيرة قريبة جدًا من بانكوك حيث تقع على بُعد حوالي 3 ساعات بالسيارة، وهي وجهة مُفضلة إذا كنت ترغب في الراحة من صخب العاصمة التايلاندية، لذا فهي واحدة من أفضل الجزر في تايلاند.

معظم الجزيرة عبارة عن منتزه وطني ولكن يوجد به العديد من الأماكن المخصصة للسياحة للاستمتاع بوسائل الراحة المُختلفة.
ومن بين أماكن الجذب السياحي في جزيرة ساميت هي شواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الصافية، حيث يُمكنك الاختيار من بين الشواطئ الجميلة وممارسة الأنشطة المائية والرياضية المفضلة لك.

Exit mobile version