Site icon العربي الموحد الإخبارية

أسعار السيارات في مصر.. زيادة جديدة لـ”نيسان سنترا 2023″

كشفت شركة “نيسان مصر” عن زيادات جديدة في أسعار سيارتها المجمعة محليا “نيسان سنترا” موديل 2023، خلال شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري.
ويتم تقديم السيارة نيسان سنترا عبر 4 فئات في السوق المصرية، ونيسان سنترا سيارة يابانية المنشأ، لكن يتم تجميعها في مصر، وشهدت انتشارا كبيرا في الشارع المصري.
ويرجع انتشار السيارة في الأسواق المصرية إلى كونها سيارة اعتمادية في المقام الأول ومناسبة للعائلات، بسبب المساحة الواسعة فضلا عن مساحة التخزين الكبيرة.
والنسخة الحالية الموجودة في السوق المصرية هي الجيل السابع من نيسان سنترا، وتعد السيارة من بين السيارات التي أدخلتها السلطات المصرية ضمن مبادرة إحلال السيارات القديمة والمتهالكة.

مواصفات نيسان سنترا 2023
نيسان سنترا من فئة السيارات السيدان، وتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 118 حصانا، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، وناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات.
وتبلغ درجة التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة خلال 10.9 ثانية، ويبلغ معدل استهلاكها للوقود نحو 8.9 لتر لمسافة 100 كم.

وسائل الأمانتأتي نيسان سنترا موديل 2023 مدعمة بعدد 2 وسادة هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج تدعيم الفرامل BA، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.تم تزويد السيارة بمصابيح ضباب أمامية، ومصابيح أمامية حساسة للإضاءة، ومصابيح أمامية وخلفية led، زجاج خلفي معتم، إضاءة نهارية LED، ونظام ملاحي GPS.
كما تأتي مدعمة بزر تشغيل السيارة بدون مفتاح، ومكييف هواء ثنائي المناطق/ مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، إضافة لوجود قفل مركزي، ومسند يد خلفي، وجنوط رياضية 16 بوصة.تأتي نيسان سنترا 2023، مزودة بعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع وضع السائق.كما تتمتع السيارة بمرايات ضم كهربائية، وكاميرا خلفية، وشاشة وسائط متعددة الاستخدامات 7 بوصات، بلوتوث، ومدخل AUX، مع إمكانية التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة.

أسعار نيسان سنترا 2023
تأتي الفئة الأولى من نيسان سنترا 2023 “Baseline” بسعر 394.5 ألف جنيه مصري، أم الفئة الثانية “Highline” فجأت بسعر 412.5 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة Premium فيبلغ سعرها 431.4 ألف جنيه، فيما جاءت الفئة الرابعة Full Option بسعر 435.4 ألف جنيه.

Exit mobile version