Site icon العربي الموحد الإخبارية

“مبروك البليهي يا النصر؟”.. الهلال يتفق على صفقته الأولى في 2023

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم أولى الصفقات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات.
والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف عام 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بعد توقيعه للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.
اقرأ أيضًا
فيفا يفاجئ النصر بـ”قرار عاجل”.. و”التحكيم” يحسم عقوبة حمد الله 
قنبلة الأهلي.. “ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة”
وبسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات.. يُعاني الزعيم الهلالي، من تراجع في النتائج، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة.
* الهلال يقترب من صفقته الأولى في 2023
وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة “سبورت 24″، تقديم الهلال، عرضًا رسميًا إلى نادي الشباب؛ للتعاقد مع مدافعه الدولي حسان تمبكتي.
ويرغب مسؤولو الهلال، في الاتفاق مع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، من الآن؛ لتأمين صفقة تمبكتي، وتسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بمجرد انتهاء العقوبة، في الصيف القادم.
وحسب آخر التسريبات.. فإن مجلس إدارة الهلال، واثق من حسم صفقة المدافع الدولي الشاب؛ نظرًا للعلاقات القوية مع الشباب، ورئيسه البلطان، وموافقة اللاعب نفسه، على ارتداء القميص الأزرق.
طالع أيضًا
“سالم الدوسري والفرج”.. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !
وتمبكتي البالغ من العمر 23 سنة، أحد أبناء نادي الشباب، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.
جدير بالذكر أن صفقة تمبكتي، تأتي بالتزامن مع الأنباء عن اقتراب علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الانتقال إلى النصر، بعد نهاية عقده في 2023.

Exit mobile version