Site icon العربي الموحد الإخبارية

“عذب الهلال وأهان كبار الدوري”.. النصر يختار بديل أبوبكر

أشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب نادي النصر، من التوقيع مع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية. 
وأفادت صحيفة “الشبابية”، صباح اليوم الجمعة، أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، في طريقها لحسم التوقيع مع ليندر توامبا، لتدعيم الخط الهجومي بالميركاتو الشتوي.
ووفقا لذات الصحيفة، توامبا صاحب الـ32 عاما هداف فريق التعاول، في طريقه لحمل شعار العالمي بداية من يناير المقبل، خاصة بعد تراجع مستوى مواطنه الكاميروني في فينسنت أبوبكر.
اقرأ أيضا.. 
المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة 
رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي 
وشهدت الفترة الماضية، انتقادات لاذعة للمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من جانب جمهور النصر، الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل طالب عشاق العالمي برحيله في أسرع وقت والتعاقد مع مهاجم أخر في ميركاتو الشتاء المقبل.
وانضم أبوبكر، لصفوف النصر في صيف عام 2021، وشارك في 34 مباراة بجميع المسابقات، ساهم خلالها في 15 هدف، حيث سجل 11 وصنع 4.
في المقابل، انصم تاوامبا إلى نادي التعاون عام 2018، ولعب مع سكري القصيم 130 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها في 88 هدف، حيث أحرز 73 هدف وصنع 15.
طالع أيضا..
الطائي والهلال.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع 
صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات 
تاوامبا عذب الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب، سجل الكاميروني في الزعيم ثلاثة أهداف وصنع هدف، وفي العالمي أحرز هدفين، بينما مزق شباك الأهلي بمشاركته في 7 أهداف، سجل خمسة وصنع 2، وضد العميد تألق أيضا وسجل هدفين، ولم يرحم الليوث حيث ساهم بـخمس أهداف سجل ثلاثة وصنع إثنين.

Exit mobile version