Site icon العربي الموحد الإخبارية

سانتو “يكذب” الحائلي.. ويقترب من الرحيل عن الاتحاد رسميا

رغم نفي رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي.. إلا أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقترب من الرحيل رسميًا.
ومنذ يوم أمس الخميس.. وتقارير إنجليزية وعالمية، تؤكد رحيل سانتو عن الاتحاد، وعودته إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي.
اقرأ أيضًا
فيفا يفاجئ النصر بـ”قرار عاجل”.. و”التحكيم” يحسم عقوبة حمد الله 
قنبلة الأهلي.. “ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة”
ولكن.. الحائلي أعلن رفض المدير الفني البرتغالي، الرحيل عن نادي الاتحاد، وتمسكه بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، رغم عرض وولفرهامبتون.
* سانتو يكذب الحائلي.. ويقترب من الرحيل عن الاتحاد رسميًا
وفي خبر عاجل منذ قليل.. نقلت صحيفة “talksport”، عن مصادر مقربة من سانتو، رغبة المدرب البرتغالي بالفعل، في الرحيل عن الاتحاد، والعودة إلى نادي وولفرهامبتون؛ في رد صريح على تصريحات الحائلي.
وكشفت الصحيفة، عن وصول خورخي مينديز، وكيل أعمال نونو سانتو، إلى المملكة العربية السعودية؛ من أجل وضع خطة إنهاء عقد المدرب البرتغالي، مع قلعة العميد.
طالع أيضًا
“مبروك البليهي يا النصر؟”.. الهلال يتفق على صفقته الأولى في 2023
“سالم الدوسري والفرج”.. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !
وشددت على أن مدرب الاتحاد الحالي، حريص للغاية على العودة إلى الفريق الإنجليزي، الذي تواصل معه خلال الساعات القليلة الماضية؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.
وأشارت الصحيفة، إلى أن تواصل وولفرهامبتون، مع سانتو؛ جاء عقب فشل مجلس الإدارة، في التعاقد مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، الذي اعتذر عن قيادة الفريق؛ لعدم قدرته على مغادرة بلاده في الوقت الحالي، لأسباب عائلية.
وسانتو درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون، في الفترة من 2017 إلى 2021؛ حيث قاده إلى التأهل لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، عام 2018، ومن ثم الصعود لربع نهائي الدوري الأوروبي في 2020.
جدير بالذكر أن البرتغالي نونو سانتو، يرتبط بعقد مع الاتحاد، حتى 30 يونيو من عام 2024؛ حيث قاده في 7 مباريات حتى الآن، محققًا 4 انتصارًا و3 تعادلات.

Exit mobile version