Site icon العربي الموحد الإخبارية

كل ما تحتاج لمعرفته قبل زيارة قصر باكنجهام.. أسعار خاصة للمراهقين

بعد أن تولى الملك تشارلز الثالث منصبه عقب وفاة والدته الملكة الراحلة، شهد قصر باكنجهام، مقر الإقامة الرسمي للملك، إقبالا من السياح.
والقصر الذي يعتبر المقر الرسمي لإقامة الملك البريطاني، يتاح للزيارة كمعلم سياحي للزوار، على الرغم من إقامة الملك فيه، وكان القصر على هذا الحال في أثناء فترة حكم الملكة إليزابيث أيضا.ويكشف موقع “ذا ترافيل” عن عدد من المعلومات الهامة التي يجب على المقبلين على زيارة القصر الشهير معرفتها، وهي تتعلق بمعالم القصر التي لا تفوت خلال زيارته.
القصر لا يزال في حالة حداد
بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، شهد القصر غلقا كاملا، ومعه كافة القصور الملكية في بريطانيا حزنا على رحيل الملكة.

رغم ذلك، في نهاية فترة الحداد، أعيد افتتاح القصر للزوار من جديد، إلا أن عددا من الأجنحة البارزة في القصر، لا تزال قيد الغلق ولن يعاد افتتاحها خلال عام 2022 الجاري.
ويمكن الاطلاع على مستجدات المسموح بزيارته في قصر باكنجهام من خلال موقع Royal Collection Trust.كيف تذهب لقصر باكنجهام؟من الأمور المحيرة لزوار العاصمة لندن للمرة الأولى هي أنسب طريقة للوصول لمقر باكنجهام، والقصر يتوسط المدينة الإنجليزية، وهو من أسهل معالمها من حيث إمكانية الوصول له.

القصر يقع على مقربة من ثلاث محطات مترو رئيسية، هي محطة Victoria، ومحطة Green Park ومحطة St. James’s Park، وهي جميعا محطات على بوعد دقائق من القصر.
مواعيد الدخول
قصر باكنجهام بالرغم من إتاحته للزوار، إلا أن زيارته ليست متاحة على مدار العام، حيث تتحدد مواعيد الزيارة خلال العام ما بين شهر يوليو/تموز وأكتوبر/تشرين الأول فقط.يتم تحديد الأماكن المخصصة للزيارة، وكل سائح يتنقل بنفسه خلال الزيارة حاملا لمسجل خاص يقدم الشرح المطلوب لخط سير الزيارة، ومن القوانين المفروضة هو عدم السماح للسياح للعودة لغرفة قام بزيارتها بالفعل ضمن سير الزيارة.

قيمة الدخول لقصر باكنجهام
تتكلف زيارة قصر باكنجهام في الفترة بين يوليو وأكتوبر، 33 دولارا كقيمة تذكرة دخول للبالغين، و22 دولارا للمراهقين من سن 18 إلى سن 24 عاما، و18 دولارا للأطفال من سن 5 سنوات إلى سن 17 عاما.

Exit mobile version