Site icon العربي الموحد الإخبارية

5 أماكن سياحية في بانكوك للأطفال.. “مذهلة”

تُقدم بانكوك الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة والرحلات التي يُمكنك الاستمتاع بها مع الأطفال، إليك أماكن سياحية في بانكوك للأطفال.
تضم بانكوك العديد من المعالم السياحية الرائعة، مثل العديد من المتنزهات والأسواق العائمة والحي الصيني، ولكن هناك أيضًا عرضًا ضخمًا من الأنشطة التي تستهدف الأطفال تحديدًا، مثل المتنزهات الترفيهية الممتازة وأحواض الأسماك والأنشطة التي تجمع بين المرح والتعلم فالخيارات التي تُقدمها بانكوك لا حصر لها، لذا نأخذك في رحلة مع أجمل أماكن سياحية في بانكوك للأطفال.أفضل الأماكن السياحية في بانكوك للأطفال
تُقدم بانكوك خيارات وأنشطة مُختلفة للأطفال، اعتمادًا على عمر الطفل، ومن الممكن تنظيم جولة في بانكوك والمناطق المحيطة بها وفقًا لأذواق الأطفال وتفضيلاتهم، ومن أجمل الأماكن السياحية في بانكوك للأطفال ما يلي:-
1. سفاري وورلد
تعتبر أكبر حديقة للحياة البرية في جنوب شرق آسيا وهي موطن لمجموعة مُتنوعة من الحيوانات البرية مثل الأسود، الزرافات، القرود، الحمير الوحشية، ووحيد القرن.

يُمكنك التجول في الحديقة بواسطة عربيتك الخاصة أو العربات المُخصصة للتجول في الحديقة والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية وسط الحيوانات الرائعة.

2. مقهى يونيكورن
يوجد في بانكوك العديد من المقاهي بجميع أنواعها ولجميع الأذواق، ويوجد بها مقهى صغير يُسمى مقهى يونيكورن مليئة بالديكورات الجميلة باليونيكورن المحبب لدى الأطفال من الداخل على الطاولات وفي السقف، حتى في قائمة التقديم يوجد كعكات على شكل اليونيكورن مقابل أسعار بسيطة.
يُمكنك في هذه الكافتيريا استئجار أزياء يونيكورن للأطفال وأخذ مجموعة من الصور الجميلة مع الديكور المميز، تقع هذه الكافتيريا على بُعد أمتار قليلة من أحد الفنادق التي تتميز بالإقامة المميزة، سوف تجد الكافتيريا على خرائط جوجل فهي مشهورة في بانكوك.
3. عالم الأحلام
إذا قمت بزيارة بانكوك مع العائلة وترغب في تخصيص يوم للأطفال لقضاء وقت ممتع، فهذه الملاهي هي الخيار الأمثل لك.
مدينة ملاهي كلاسيكية بها 40 منطقة جذب سياحي بما في ذلك العديد من الأفعوانيات مثل “Super” الضخمة التي تتأرجح في الهواء أو “Viking” التي تحظى بشعبية خاصة أو سفينة “Sky Coaster” المنعشة، ولكن هناك أيضًا الكثير من عوامل الجذب الأكثر هدوء ومناسبة لجميع الزوار مثل “Splash” وهي مجموعة من الغرف المليئة بالثلج.
ومن أكثر مناطق الجذب شعبية هي “Snow Land” الاصطناعي والتي يجب عليك الوصول إليها للاستمتاع بالتزلج عبر الثلج .

تُفتح كل يوم من أيام الأسبوع في الساعة 10 صباحًا ويغلق في الساعة 5 مساءًا ومن الإثنين إلى الجمعة، وفي عطلات نهاية الأسبوع يغلق الساعة 7 مساءًا .4. حديقة حيوانات دوسيت
بالإضافة إلى السلالات النموذجية من الفيلة والشمبانزي، الحديقة بها بعض العينات النادرة التي تجذب انتباه الأطفال، فضلاً عن أن هذا المكان مثالي للأطفال للعب والجري، حيث يحتوي على العديد من الظلال والبحيرات الاصطناعية.5. سيام باراجون “عالم البحر”
تُقدم بانكوك واحدًا من أكبر أحواض الأسماك في جنوب شرق آسيا بها العديد من الحياة البحرية الرائعة التي تلفت انتباه الأطفال مع سينما رباعية الأبعاد مع الإبحار في قوارب زجاجية.

يُمكنك مشاهدة أسماك عديدة مثل أسماك القرش، أبوسيف، السلاحف البحرية، البطاريق، الأخطبوطات والعديد من الحيوانات الرائعة.

Exit mobile version