Site icon العربي الموحد الإخبارية

خطأ كارثي من مسلي آل معمر “يورط” النصر.. ويسعد حمد الله

كشف القانوني خالد المحمادي، عن خطأ كارثي من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد.
ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف حمد الله “4 أشهر”؛ بسبب التفاوض مع مسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
اقرأ أيضًا
مفاجأة في “مدة” غياب حمد الله عن الاتحاد.. قرار التحكيم المرتقب
ومن ناحيته.. علق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة النجم المغربي الكبير “مؤقتًا”؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في القضية.
* خطأ كارثي من رئيس النصر “يسعد” عبدالرزاق حمد الله
وفي هذا السياق.. أوضح المحمادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن النصر، وقع في خطأ إجرائي شكلي؛ بحضور آل معمر، جلسة الاستماع في قضية عبدالرزاق حمد الله، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.
وأشار القانوني، إلى أن المادة الثامنة؛ تلزم الأندية، بإرسال محامي أو ممثل قانوني عنهم، إلى جانب المدير التنفيذي، في جلسات الاستماع أمام الهيئات القضائية.
طالع أيضًا
“إقالة دياز وعودة الجابر”.. الهلال يكشف حقيقة القرار التاريخي
انتهت| “حمد الله وكأس العالم 2022”.. قرار مغربي عاجل يهز الاتحاد
وأوضح خالد المحمادي، أن حضور أي رئيس نادي أمام الجهات القضائية؛ لا يكون إلا في حالة الاستدعاء المباشر له فقط؛ وهو ما لم يحدث مع آل معمر. 
وأكد المحمادي، على أن الاتحاد، ألتزم بكافة اللوائح، عندما أرسل فهد بارباع، محامي عبدالرزاق حمد الله، ممثلًا عن النادي واللاعب.

Exit mobile version