Site icon العربي الموحد الإخبارية

أسطورة الهلال “مصدوم” من رئيس النصر.. ويقدم نصيحة خاصة في 2023

بدا أحد أساطير كرة القدم في نادي الهلال، مندهشًا من قرار مسلي آل معمر في صيف 2022، وفق ما قاله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مقدمًا نصيحة خاصة إلى مجلس إدارة النصر قبل سوق الانتقالات القادمة في يناير 2023.
النصر والهلال، كلاهما يتنافس على لقب دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023.
أسطورة الهلال “مصدوم” من رئيس النصر.. ويقدم نصيحة خاصة في 2023
وتحدث محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في الهلال، بشكل مطول عن فريق النصر، في تصريحات تليفزيونية لـ”ملعب SBC” المذاع عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، مع الإعلامي خالد الشنيف.
وأشار الدعيع إلى أن الفريق الأول لكرة القدم في النصر لديه مشكلة كبرى، لم يتم علاجها في موسم 2022-2023، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.
واستغرب أسطورة الهلال، أن النصر لا يملك سوى لاعبًا واحدًا فقط في مركز الظهير الأيمن، موضحًا أنه بعد إصابة سلطان الغنام، اضطر جارسيا إلى وضع المدافع عبد الإله العمري في هذا المركز.
وأكد محمد الدعيع، أنه كان يتعين على النصر في صيف 2022، ضم ظهير أيمن جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مقدمًا نصيحة خاصة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بتصعيد لاعبين ناشئين في هذا المركز.
ويرى أسطورة الهلال أن إشراك لاعب ناشئ في مركز الظهير الأيمن، هو أفضل حلول النصر، قبل سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2023.

Exit mobile version