Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد تمديد عقد هوساوي.. الاتحاد “يؤمن” خط الدفاع

أحسنت إدارة الإتحاد التعامل مع ملف الصفقات الجديدة والأبقاء على نجوم الفريق وهو الملف الذي يشغل إهتمامات الجميع في النادي الكبير هذا الموسم ، حيث يرغب الجمهور الإتحادي في الحفاظ على نجوم الفريق وإبرام صفقات جديدة حتى تحافظ كتيبة النمور على حظوظها في التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.
إدارة الإتحاد تسعى خلال الفترة الحالية للأبقاء على اللاعبين المؤثرين ومن هذا المنطلق ، قررت تمديد عقد عمر هوساوي، مدافع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري حيث كان عقد هوساوي، الذي وقَّعه الموسم الماضي، يمتدُّ موسمًا مع الاتحاد، وينتهي بنهاية أكتوبر الجاري.
وجاء تمديد العقد رغبةً من الطرفين في الاستمرار موسمًا ثالثًا معًا، خاصةً بعد موافقة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الغربي على هذه الخطوة التى تأتي في ظل الحديث المُستمر عن العروض التى تصل لاعبي الفريق ومنهم هوساوي.
ويعلم سانتو أن عمر هوساوي من أهم عناصر الأتحاد خلال الفترة الحالية لذا طالبت إدارة النادي بتمديد عقده خاصة وأن خط الدفاع يعد الركيزة الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي.
كما يخشى مسئولو الإتحاد من رحيل مفاجئ لأحد عناصر الدفاع وأبرزهم الدولي المصري أحمد حجازي الذي يتردد أسمه بين المُرشحين للرحيل بين كل فترة إنتقالات بسبب العروض التى تأتيه من الدوري المصري أو بعض دوريات الخليج.
ويرغب الإتحاد في تأمين خط الدفاع من خلال الأبقاء على عناصره الأساسية بجانب إبرام صفقات جديدة قد تحدث خلال يناير المقبل أو الصيف القادم حسب رؤية الجهاز الفني للفريق وقتها.

Exit mobile version