Site icon العربي الموحد الإخبارية

مونيكا: اللاعبة السعودية تملك خبرة 20 عاما

أبدت الألمانية مونيكا ستاب مدربة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثفتها في وصول المنتخب إلى مراحل متقدمة خلال مشاركاته المقبلة، واصفة في الوقت ذاته اللاعبة السعودية بأنها «تلعب كرة القدم وكأنها تملك خبرة 20 عامًا».
وقالت مونيكا في مقطع فيديو بُث عبر الحساب الرسمي لمركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك: «زرت 28 نادي كرة قدم للسيدات في الرياض وجدة والدمام، وأكثر ما أدهشني أداء اللاعبات، وعددهن وكمية شغفهن والتزامهن، وروح التحدي، واللعب بقتالية».
وتابعت المدربة الألمانية: «الشعب السعودي شغوف بكرة القدم، وبعد 7 أسابيع من التدريب المكثف انطلق المنتخب السعودي للسيدات لخوض أول مباراة تجريبية خارجية، وظهر على اللاعبات الحماس الكبير، حيث لعبن من أجل وطنهن بروح قتالية ورغم صغر أعمار البعض منهن التي لم تتجاوز الـ16 عام، إلا أنهن لعبن وكأنهن يمتلكن خبرة 20 عاما».
وأضافت مدربة المنتخب السعودي للسيدات: «أريد أن أكون جزء من هذه المنظومة وخوض التحديات الجديدة مع هؤلاء اللاعبات ولم أندم على قراري وأنا سعيدة وفخورة بذلك، ولازال هناك الكثير لتقديمه، وسنذهب يومًا إلى كأس العالم».
وكشفت مونيكا عن انها بدأت ممارسة كرة القدم منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها، مشيرة إلى أنها واجهت الكثير من التحديات مثل عدم وجود أندية نسائية في ذلك الوقت، مشددة على أنها «كانت ولا زالت تقاتل من أجل الرياضة».

Exit mobile version