Site icon العربي الموحد الإخبارية

نجم النصر يشير إلى “عيب كبير” لدى حجازي يضر بالاتحاد دفاعيا

أشار فهد الهريفي نجم فريق النصر والمنتخب السعودي سابقا، إلى نقطة غاية بالخطورة في أسلوب أحمد حجازي الدفاعي مع الاتحاد. 
انضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لنادي الاتحاد، خلال اكتوبر 2020، على سبيل الإعارة لمدة  موسم، وبعد انتهاء الموقع وقعت إدارة أنمار الحائلي عقد نهائي مع اللاعب بموجبه يستمر مع العميد حتى صيف 2023. 
اقرأ أيضا.. 
بعد غياب طويل عن النصر.. جارسيا يفاجئ العدالة بعودة الحرس القديم 
مفاجأة مثيرة للجدل..تقنية الفيديو “عطلت” خلال لقاء الهلال والشباب 
وأشاد المحلل الفني محمد بيلا، بما يقدمه حجازي مع فريق الاتحاد، مستشهدا بلقطة دفاعية من الطراظ الرفيع قدمها الدولي المصري أمام فريق الشباب الموسم الماضي. 
وعلق بيلا، على إيقاف حجازي لخطورة الشباب وإبعاد الكرة عن مرمى الاتحاد ثلاث مرات في هجمة واحدة لليوث، كاتبا: “تذكروا لقطة حجازي بمباراة الشباب، و تمركزه بثبات أمام الفرص المتتالية، الموسم الحالي: حجازي يكررها مع الاتحاد في أكثر من حالة، و يعترض العديد من الكرات داخل المنطقة”.
واستنكر فهد الهريفي، إشادة المحلل الفني محمد بيلا بحجازي، قائلا: “هذا أسلوب خاطئ لدى اللاعب، يجب أن يصححه التراجع بهذه الطريقة كحارس ثاني مصيبة، الخبرة والثقة تجعل منك قائد لزملائك، في التمركز والخروج من المناطق الخطره وليس سحب الفريق كمجموعه لتراجع !!”. 
وتابع نجم النصر السابق عن أسلوب حجازي الدفاعي، قائلا: “للاسف هذا عيب كبير لدى حجازي، لا يريد خلق المساحات للبطئ المتواجد فيه، والكلام يطول”. 
طالع أيضا.. 
ورطة جديدة لموسيماني.. أزمة عنيفة للأهلي ضد نجران 
مباريات اليوم| “ليلة غير عادية” مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو 

Exit mobile version