Site icon العربي الموحد الإخبارية

تركية تعلق على “انهيار” نجم النصر.. نسي تسجيل الأهداف

اهتمت وسائل الإعلام التركية بالأداء الذي يقدمه النجم الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم نادي النصر، والانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة في ظل ابتعاده عن تسجيل الأهداف خلال المباريات التي يشارك بها في دوري روشن السعودي للمحترفين.
وشارك أبو بكر مع النصر خلال منافسات الموسم الحالي 2022-2023 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في 6 مباريات، استطاع تسجيل هدف وحيد فقط، ضد نادي الوحدة.
صحيفة تركية تعلق على انهيار أبو بكر مع النصر
كتبت صحيفة “STAR” التركية في عنوانها، أن مشجعي بشكتاش عليهم أن يلتقطوا أنفاسهم بشكل رسمي، بعد أنهيار عالم فينست أبو بكر.
وتابعت، الأمور لا تسير على ما يرام للمهاجم الكاميروني في السعودية الذي لعب موسمين مع بشيكتاش وحصد الألقاب، فاقترب حاليا من نسيان تسجيل الأهداف مع النصر خلال الموسم الحالي.
وأضافت، ظهر نجم بشيكتاش السابق بمستوى أقل من التوقعات خلال منافسات الموسم الحالي مع النصر، وهو ما ظهر من خلال تسجيله هدف واحد فقط في جميع المباريات التي شارك بها.
موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي
ويستعد النصر لمواجهة العدالة في الجولة السابعة من دوري المحترفين، مساء الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل الفريق العاصمي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 12 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 18 نقطة، والاتحاد والتعاون في المركزين الثاني والثالث بـ 14 نقطة.

Exit mobile version