Site icon العربي الموحد الإخبارية

«الطبية» تتابع إصابات الأخضر

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الاتحاد السعودي، ممثَّلًا في اللجنة الطبية، يتواصل مع الأندية بشكل مستمر من أجل متابعة أحوال لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المصابين قبل انطلاق معسكر أبو ظبي، الذي يستمرُّ من 18 أكتوبر الجاري حتى 11 نوفمبر المقبل، ضمن مرحلة الإعداد قبل الأخيرة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وأكدت المصادر ذاتها، أن جميع اللاعبين الدوليين الذين سبق لهم الانضمام إلى معسكر الصقور الخضر لديهم ملفاتٌ طبيةٌ محدَّثة، مبينةً أن الجهاز الطبي يعرف كل تفاصيل الإصابات التي يتعرَّضون لها بدقة.
إلى ذلك، بيَّن لـ “الرياضية” صالح الحارثي، طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومدير الإدارة الطبية في اتحاد للعبة، أن أي لاعب يقع عليه الاختيار لمعسكر الأخضر التدريبي، ويتعرَّض للإصابة، أو يعاني من إصابة حدثت له خلال تمثيله فريقه، يُتابَع بدقة من قِبل الجهاز الطبي أوَّلًا بأول، لافتًا إلى أنهم يقيِّمون الإصابات بالقدر الكافي للاستفادة من خدمات كل اللاعبين.
وأعلنت إدارة المنتخب السعودي، فور انتهاء معسكر إسبانيا، إصابة محمد العويس، حارس المرمى، في كاحل القدم، وياسر الشهراني في العضلة الخلفية، وسلمان الفرج في عضلة الساق، إلى جانب إجراء سالم الدوسري عملية الزائدة الدودية.
ومن المنتظر أن يخوض الأخضر ست مباريات تجريبية قبل انطلاق المونديال، حيث يواجه مقدونيا، وألبانيا، وهندوراس، وأيسلندا، وبنما في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، فيما يلاقي في المباراة الأخيرة كرواتيا في الرياض.

Exit mobile version