Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال “يتفق” مع نجم النصر؟.. أكبر صفقات 2023

يجهز مسؤولو نادي الهلال، لـ”ميركاتو تاريخي” في صيف عام 2023؛ بعد غياب طويل عن سوق الانتقالات.
وغرفة فض المنازعات وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، حرمت الهلال من التعاقدات، في صيف العام الحالي، والميركاتو الشتوي القادم.
وعقوبة الحرمان من التعاقدات؛ جاءت بسبب تجديد الإدارة الهلالية، عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.
* هل ينتقل ابن النصر إلى نادي الهلال في صيف 2023؟!
وقبل انتهاء عقوبة الهلال.. تحدث برنامج “الحصاد الرياضي”، عن بحث إدارة النادي، عن مهاجمين جدد؛ سواء محليين أو أجانب؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.
وأشار البرنامج، إلى شعور مسؤولي الهلال، بـ”قلق شديد” من تراجع مستوى مهاجمي الفريق الحاليين؛ لذلك وضعوا دعم هذا مركز، على رأس أولوياتهم.
وعلى الرغم من عدم ذكر البرنامج، أسماء المهاجمين الذين يعمل الهلال على ضمهم.. إلا أنه يبدو أن فراس البريكان؛ هو اللاعب المحلي الأقرب إلى قلعة الزعيم.
وفي وقتٍ سابق.. ذكرت صحيفة “الشبابية”، المُقربة من البيت الهلالي، أن البريكان؛ وهو أحد أبناء نادي النصر، سيلعب في الهلال، يومًا ما؛ حيث يعشق هذا الكيان الكبير، منذ الصغر.
والبريكان البالغ من العمر 22 سنة، انتقل من النصر إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في صيف عام 2021؛ مسجلًا 13 هدفًا وصانعًا 5 آخرين، خلال 33 مباراة رسمية، حتى الآن.

Exit mobile version