Site icon العربي الموحد الإخبارية

النصر يقترب من صفقة الـ”55 مليونا” العالمية.. نجم فرنسا يفجرها

بات نادي النصر، مرشحًا قويًا لحسم صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم “يناير 2023″؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
والنصر يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.
ويبتعد العالمي، الذي حقق 4 انتصارات وتعادل في 6 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة.
* نجم فرنسا يفجرها.. صفقة الـ”55 مليون ريال” تقترب من النصر
وفي هذا السياق.. أعلن النجم الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية حسام عوار، رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، في يناير القادم.
وكشف عوار في تصريحات لصحيفة “ليكيب”، عن أنه قرر الرحيل عن العملاق الفرنسي، في حال استمرار استبعاده من المباريات، حتى فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.
وعلى الرغم من ذلك.. أكد اللاعب، على استعداده لتجديد عقده مع أولمبيك ليون، في حال تحسن وضعه قبل يناير، وعاد لتشكيل الفريق مجددًا.
وأشار حسام عوار، إلى أنه اتفق مع عديد الأندية التي فاوضته، خلال صيف العام الحالي، إلا أن إدارة ليون، وقفت عقبة أمام رحيله.
جدير بالذكر أن النصر، حاول التعاقد مع عوار، في الميركاتو الصيفي، مقابل 15 مليون يورو “55 مليون ريال”، وذلك بطلب شخصي من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي يعرف إمكانيات اللاعب جيدًا.

Exit mobile version