Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لن ترحل يا كريستيانو”.. خيانة جديدة من مانشستر يونايتد لرونالدو

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، تراجعت مؤقتا عن فكرة السماح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمغادرة الفريق، خلال الميركاتو الشتوي في يناير.
وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.
يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.
وتحول كريستيانو رونالدو للاعب بديل في مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث لم يسجل الدون البرتغالي سوى هدف واحد فقط، في شباك شيريف من ضربة جزاء في الدوري الأوروبي.
تابع أيضا..
هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟ 
قبل الرحيل الشتوي.. كريستيانو رونالدو يهين تين هاج “المغرور”  
ويبقى السؤال الأهم.. “لماذا تراجعت إدارة مانشستر يونايتد عن قرارها برحيل كريستيانو رونالدو؟”:
كشفت شبكة “ESPN” العالمية، أن كريستيانو رونالدو لن يغادر مانشستر يونايتد، في شهر يناير المقبل، مهما حدث، بسبب رأي إدارة النادي.
وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد، لا ترى أي عروض ملموسة من أي أندية أخرى، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، وهو ما يجعل استمراره أقرب من رحيله.
وأشارت إلى أن عدم رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، يعود في الأساس إلى عدم وجود عروض حقيقية أو اهتمام من الأندية به.
وينتهي تعاقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري، أي أنه يمكنه مغادرة الشياطين الحمر، في الصيف المقبل مجانا.

Exit mobile version