Site icon العربي الموحد الإخبارية

برج إيفل.. كيف يتحكم “المصعد” في زيارات سيدة فرنسا الحديدية؟

عند قيامك بزيارة لبرج إيفل، ستفاجأ بوجود أربعة أنواع من التذاكر لزيارة البرج المعروف بكونه أشهر معالم فرنسا على الإطلاق.

هذه الأنواع من تذاكر زيارة البرج الشهير، المعروف بسيدة فرنسا الحديدية تتنوع باختلاف المناطق التي ترغب في زيارتها بالبرج، وتختلف أيضا في قيمتها، ويكشف عن الاختلاف بينها موقع “ذا ترافيل”.الذي أوضح أن زيارة لبرج إيفل تتطلب حجزا مسبقا لأي من الأغراض التالية، سواء كانت زيارة تفقدية، أو حجزا للقيام بجولة خاصة مع مرشد، أو حجزا لتناول العشاء في مطعم البرج.
هذه الأنواع من الحجوزات، تشمل أربعة أنواع من التذاكر يجب قطعها عند الدخول للبرج، النوع الأول من هذه التذاكر، هو تذكرة ركوب المصعد.

ولركوب مصعد برج إيفل تذكرة خاصة يقوم بقطعها زوار البرج بقيمة 16.57 دولار للفرد، مخصصة لزيارة الطابق الثاني فقط من البرج في جولة تحدد بوقت من ساعة لساعتين ونصف.
التذكرة الثانية، تقطع للراغبين في الصعود لقمة البرج، بقيمة 25.97 دولار للفرد، هذه التذكرة تحتاج لركوب مصعدين داخل البرج، يوصلانهم للمستوى الأعلى من البرج يصل حتى قمته، ويتاح لزوار هذا المستوى من برج ايفل فترة تجوال بوقت محدد تتراوح بين ساعة ونصف و3 ساعات.

النوع الثالث من تذاكر زيارة برج إيفل، هي تذاكر مخصصة للمستوى الادنى من البرج، الخاصة بالطابق الأول والثاني دون استخدام مصعد، لمن هم على استعداد لزيارة الطابقين الأول والثاني بصعود السلم، وقيمتها 10.20 دولار، ومدة الجولة التي تشملها تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين بحد أقصى.النوع الرابع والأخير من أنواع تذاكر زيارة برج إيفل، يتيح للزوار زيارة قمة البرج باستخدام المصعد للمرحلة الأعلى فقط، بمعنى أنه سيكون أيضا على الزوار صعود الطابق الأول والثاني على السلم، وهذه التذكرة قيمتها 19.77 دولار للفرد، وتتيح وقتا محددا للجولة يتراوح بين ساعة ونصف و3 ساعات بحد أقصى.

Exit mobile version