Site icon العربي الموحد الإخبارية

علاج الأخطاء.. جارسيا يجتمع بلاعبي النصر ويظهر العين الحمراء

عقد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جلسة مع عناصر الفريق بهدف إصلاح أخطاء الكلاسيكو، قبل مواجهة أبها. 
والنصر سقط في فخ التعادل السلبي أمام فريق الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، بقمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2022 – 2023. 
ويسعى جارسيا، لتجديد الدوافع ورغبة الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط، والعودة من جديد لصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي. 
ويحتل النصر، المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 10 نقاط، خلال 5 مباريات، حيث فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة وخسر مثلها.
وفقا لصحيفة “الرياض”، صباح اليوم الجمعة، اجتمع جارسيا، مع عموم اللاعبين مبدياً ثقته فيهم على تقديم المستوى الفني وتحقيق نتيجة الفوز على أبها. 
ويحل فريق النصر، ضيفا على أبها، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، بالجولة الـ6 من الدوري. 
وأوضحت صحيفة “الرياض”، أن جارسيا خلال اجتماعه بلاعبي النصر، أشار إلى الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها خلال الكلاسيكو، إلى أجانب أخطاء متعلقة بالخطة والتكتيك الذي سوف يتم تطبيقه في مباراة اليوم. 
وكان المدرب الفرنسي، قد استبعد عددا من اللاعبين لظروف مختلفة يأتي في مقدمتهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وعلي لاجامي وعبدالفتاح عسيري لعدم اكتمال شفائهم من الإصابة التي ستحرمهم حتى من المشاركة في المباريات المقبلة.

Exit mobile version