Site icon العربي الموحد الإخبارية

مفاجأة| الهلال يضم “بديل” سالم الدوسري رسميا.. شكرا النصر

أخيرًا وبعد طول انتظار.. عثر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على “بديل” الساحر سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم.
والدوسري البالغ من العمر 31 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011.
اقرأ أيضًا
قرار تاريخي مرتقب من فهد بن نافل يهز الهلال.. “دياز والشلهوب”
“هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري؟”.. بسبب طارق حامد
وقاد الساحر الكبير “قلعة الزعيم”، لتحقيق إنجازات محلية وخارجية خالدة؛ إلا أن مستواه تراجع بشكل مخيف، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.
هذا التراجع المخيف.. دفع جماهير نادي الهلال، للمطالبة بـ”ضم” لاعب جديد، يستلم الراية من سالم الدوسري، خلال الفترة القادمة.
* الهلال يعثر على “بديل” سالم الدوسري
وبالفعل.. يبدو أن الإدارة الهلالية، عثرت على هذا اللاعب، على الرغم من حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات.
والهلال محروم حاليًا من التعاقدات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيع اللاعب للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.
وهذا اللاعب؛ هو المصري “مواليد المملكة” كريم أشرف، نجم فريق الشباب بنادي الهلال، والذي يبلغ من العمر 18 سنة، ويجيد في جميع المراكز الهجومية “رأس حربة وجناح أيمن وجناح أيسر”.
طالع أيضًا
“إيقاف رئيس النصر”.. حقيقة العقوبة الانضباطية الجديدة ضد آل معمر
نجم الاتحاد يرد على عروض الهلال والنصر “الضخمة”.. كواليس مثيرة
ويبدع أشرف حاليًا مع شباب الهلال؛ حيث سجل 6 أهداف في 3 مباريات فقط، بمسابقة الدوري؛ ما جعل الإدارة، ترى بأنه أنسب لاعب لخلافة سالم الدوسري.
ومن الممكن أن يتم الاستعانة بالنجم الشاب، فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ خاصة في ظل تراجع مستوى مهاجمي الهلال، وعدم إمكانية ضم صفقات جديدة، في يناير القادم؛ حيث من الممكن أن يكون نادي النصر، سببًا في اكتشاف موهبة كبرى للزعيم.

Exit mobile version