Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يفقد بنزيما أمام خيتافي بسبب الإصابة.. “هل انتكاسة؟”

تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لإصابة ستحرمه، من المشاركة أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.
ويحل الريال ضيفا ثقيلا على نظيره خيتافي، على ملعب “كولوسيوم ألفونسو بيريث”، في تمام العاشرة من مساء الغد السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإسباني.
ويأمل الريال في الخروج سريعًا من توابع التعثر أمام أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لذلك يدخل اللقاء أمام جاره المدريدي خيتافي وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة دون أي هدف آخر.
من ناحيته يريد خيتافي تحسين موقعه في جدول الترتيب بتحقيق فوزه يوصله للنقطة رقم 10، وهو الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط فقط جمعها من فوزين وتعادل و4 هزائم.
تابع أيضًا..
كروس يلمح بالانتقال إلى البايرن صيف 23.. “الرحيل عن مدريد قريب”
3 معجزات تحقق حلم لابورتا لعودة ميسي إلى برشلونة
ريال مدريد يفقد بنزيما أمام خيتافي بسبب الإصابة.. “انتكاسة جديدة!”
وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن بنزيما يعاني من حمل زائد بسيط ولن يلعب غداً ضد خيتافي حتى يكون جاهزاً لمعترك الإسبوع المقبل في الشامبيونز والكلاسيكو، أنشيلوتي لا يُريد المغامرة به.
وسيحظى بنزيما برعاية أكبر وتعامل خاص من قبل الطاقم الفني للفريق هذا الموسم نظراً لوصوله لسن الـ34 ومشاركته مع منتخب بلاده،
سابقاً كان لا يُشارك دولياً فيحظى بقسط من الراحة مع كل توقف دولي.
وأصيب بنزيما في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها الريال على سلتيك الاسكتلندي، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وكانت هناك مخاوف من غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وعاد بنزيما في لقاء أوساسونا الماضي الدولي بعد انتهاء التوقف الدولي، والذي تعادل فيه الريال بنتيجة (1-1)، ليفقد الصدارة لصالح الغريم برشلونة، بفارق الأهداف، وبرصيد 19 نقطة لكل فريق.

Exit mobile version