Site icon العربي الموحد الإخبارية

“تعاقد النصر مع نجم الفتح في الشتوية؟”.. قرار حاسم من آل معمر

فاجأ مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، في يناير 2023.
والنصر يُعاني من تذبذب في النتائج، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط.
وعدم تتويج العالمي، بلقبي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، أو أحدهما؛ يعني “غيابه” عن المشاركة في مسابقة أبطال آسيا 2023-2024.
* قرار مفاجئ من رئيس النصر قبل الشتوية
وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن تفكير إدارة النصر، في عدم التعاقد مع ظهير أيمن، خلال الميركاتو الشتوي القادم؛ على الرغم من النقص الكبير في هذا المركز.
ولا يضم النصر، في الظهير الأيمن، سوى النجم الدولي سلطان الغنام، بالإضافة إلى حمد آل منصور، الذي لم يقنع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ الأمر الذي دفع الأخير، للاعتماد على قلبي الدفاع عبدالإله العمري وألفارو جونزاليس، في هذا المركز.
وأكد التميمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على أن فرصة تعاقد النصر، مع ظهير أيمن جديد، في الشتوية، لا تتعدى الـ5%.
جدير بالذكر أن اسم نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ارتبط بقوة بالانتقال إلى النصر، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، قبل أن تفشل الصفقة رسميًا، وترددت أنباء، عن محاولة جديدة لضمه في الشتوية.

Exit mobile version