Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في تكساس.. أماكن وفنادق غاية الروعة

تعتبر تكساس واحدة من أكبر مدن أمريكا حيث تتميز بأماكن شاسعة ومُتنوعة، فضلاً عن الشواطئ ذات الرمال البيضاء، إليك أماكن السياحة في تكساس.
تكساس هي ثاني أكبر ولاية أمريكية من حيث المساحة والسكان، تقع هذه الولاية في المنطقة الجنوبية من البلاد، وتحتوي تكساس على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة نظرًا لحجمها وخصائصها الجيولوجية، حيث تشمل مُستنقعات ساحلية وغابات وتلال وسهول وجبال مما تشعر وكأنك في عدة بلدان.تتميز تكساس أيضًا بالطابع الريفي والتنوع في المدن الحضرية مثل دالاس وهيوستن، وفي التقرير التالي نتعرف على أماكن السياحة في تكساس وأفضل الفنادق بها.
أماكن الجذب السياحي في تكساس
1. السياحة في أوستن
أوستن هي عاصمة ولاية تكساس، تشتهر المدينة بالموسيقى الحية والبحيرات والحدائق الجميلة والمتاحف ذات المُستوى العالمي.

تقع بحيرة ليدي بيرد في قلب المدينة وتوفر فرصًا رائعة للسباحة والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات.
كما تشتهر المدينة بالمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات المشوية التي يأتون بها من مزارعها طازجة على المطاعم.

2. السياحة في دالاس
تشتهر المدينة بالمنتجعات الصحية بالإضافة إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل “Dallas World Aquarium” وبرج ” Reunion “.
تفتخر المدينة بأكبر منطقة فنية حضرية في البلاد، كما تتمتع بهندسة معمارية رائعة ومجموعة ممتازة من المطاعم ذات المستوى العالي.
3. السياحة في هيوستن
على الرغم من أنها ليست العاصمة إلا أن الكثيرين يعتبرون هيوستن قلب تكساس وروحها، لأنها موطن لمناطق الجذب الشهيرة مثل “Space Center Houston” ومتحف هيوستن للعلوم الطبيعية، ولكن تتمتع المدينة ببعض من أفضل حفلات الشواء في الولاية مع أجواء مريحة تجعل الزوار يعودون مرارًا وتكرارًا.
تشتهر المدينة أيضًا بأنها مركز للعلوم التكنولوجيا، كما يوجد الكثير من أماكن الجذب السياحي لمحبي الفن والثقافة، لذا فهي أفضل أماكن السياحة في تكساس.

4. السياحة في سان أنطونيو
سان أنطونيوهي موطن لاثنين من أفضل مناطق الجذب السياحي في تكساس ألامو المشهور عالميًا ونهر ووك الجميل الذي يمتد على طول نهر سان أنطونيو.
توجد في المدينة أيضًا “Alamo” وهو المعلم التاريخي الأكثر زيارة في الولاية بأكملها، وتصطف على جانبي “River Walk” المقاهي والمتاجر الرائعة التي يُمكن استكشافها سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.
أفضل الفنادق في تكساس
1. فندق روكس أوف سانتو دومينغو
يقع الفندق في سانتو دومينغو على بُعد 1.9 كم من شاطئ سانتو دومينغو، يوفر الفندق أماكن إقامة مع مسبح خارجي رائع في الهواء الطلق.
يوفر الفندق مواقف خاصةً للسيارات ومركزًا للياقة البدنية، وغرف تحتوي على كل احتياجات الزائر، وتبلغ تكلفة الإقامة في روكس أوف سانتو دومينغو حوالي 97 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق الهمبرا
يقع الفندق في سان أنطونيو على بًعد كيلومترين من وسط المدينة، يوفر الفندق إقامة عالية المُستوى مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.
يتميز الفندق بطاقم عمل مميز يجيد عدة لغات ويُساعد الزائر على حجز الأماكن السياحية ويُعد له برنامج رحلة نهارية، تحتوي غرف الإقامة على جميع المُستلزمات التي قد يحتاجها الزائر لقضاء عطلة لا تنسى، تبدأ تكلفة الإقامة في فندق الهمبرا حوالي 50 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.
3. فندق هوستال بوينا فيستا
يوفر “Hostal Buena Vista” أماكن إقامة في سان أنطونيو على بُعد 3 كم متر من بنايات حي ” Llolleo”.
توفر أماكن الإقامة خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي الغرف على تكييف وتلفاز بشاشة مُسطحة وماكينة صنع المشروبات الساخنة.
تبدأ تكلفة الإقامة في فندق هوستال بوينا فيستا حوالي 28 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

Exit mobile version