Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل 5 فنادق قريبة من برج إيفل.. “إطلالات رائعة”

يتمتع برج إيفل بقيمة عظيمة لأنه من أحد أماكن الجذب السياحي المحببة لدى الزوار الوافدين إلى باريس، إليك أفضل الفنادق القريبة من برج إيفل.
يقع برج إيفل الساحر في باريس العاصمة الفرنسية، وهو أحد المعالم السياحية المشهورة التي يأتي إليها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، ومن كثرة الوافدين على زيارة هذا البرج يصعب البحث عن فندق مُطل على برج إيفل، ولكن إذا كنت ترغب في زيارة فرنسا في هذا الموسم نُقدم لك في التقرير التالي أفضل الفنادق القريبة من برج إيفل.أفضل الفنادق المطلة على برج إيفل 20221. فندق شانغري-لا باريس
يقع فندق شانغري-لا باريس في أحد المباني الموجودة في باريس التاريخية القريبة من برج إيفل، يتميز الفندق بالتصميم الراقي والعالي المُستوى.
يُعد هذا الفندق واحدا من أفضل الفنادق التي تقع بالقرب من برج إيفل، حيث يوفر 5 مطاعم إحداهما يحملان نجمة ميشلان.

كما يوفر الفندق حمام سباحة داخلي وغرفة السبا والعديد من الخيارات المتاحة التي يُقدمها الفندق لزواره، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق شانغري-لا باريس حوالي 1600 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “Relais12bis”
فندق “Relais12bis” واحد من أقرب الفنادق المُطلة على برج إيفل، حيث يبعد عنه بحوالي 500 متر فقط، يتميز الفندق بغرف واسعة على الطراز العصري وبها جميع مُستلزمات الإقامة من التلفاز إلى خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق مكانا لتناول القهوة والمشروبات بشكل مجاني، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Relais12bis” حوالي 301 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.
3. فندق جوليانا باريس
يقع الفندق في شارع الشانزليزيه الشهير، لذا فهو بالقرب من برج إيفل المائل على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، تصنيف الفندق ذو 5 نجوم وتقييم الزوار الرائع له جعله من أفضل الفنادق المُطلة على برج إيفل الرائعة.
ويقع أيضًا الفندق على بُعد حوالي نصف كيلومتر من متحف الفن الحديث ويبعد عن قصر ديكوفيرت بحوالي 0.7 كم ويبعد بمسافة 15.3 من مطار باريس. وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق جوليانا باريس حوالي 330 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.4. فندق سوفيتل باريس
يبعد الفندق ذو الـ5 نجوم عن برج إيفل بحوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام و10 دقائق من شارع الشانزليزيه، ووفقا على تقييم المسافرين العرب يُعد فندق سوفيتل باريس واحدًا من أفضل الفنادق المُطلة على برج إيفل لعام 2022، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق سوفيتل باريس حوالي 860 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. فندق بولمان باريس
يُعد فندق بولمان أحد أفضل الفنادق في باريس والذي يتميز بتقديم أعلى مُستويات الخدمة الفندقية والإقامة.
فندق بولمان باريس ذو 5 نجوم يوفر إطلالة جذابة على برج إيفل المائل مع إقامة أنيقة وخدمة مميزة.
يبعد الفندق عن محطة المترو بحوالي 600 متر، وعن ساحة دي مارس بحوالي 0.4 كم، وتبلغ المسافة بين قوس النصر وحتى الفندق حوالي 0.2 وعن مطار باريس يبعد الفندق بحوالي 15 كم.
تبلغ تكلفة الإقامة في فندق بولمان باريس حوالي 550 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

Exit mobile version