Site icon العربي الموحد الإخبارية

تسريب مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 2 قبل الإطلاق

أطلقت OnePlus سماعاتها المميزة OnePlus Buds Pro في شهر يوليو عام 2021. ولم تصدر الشركة بعد اصدار جديد من سماعات الأذن. ومع ذلك، فقد يتم طرحها في وقت قريب.

نشر موقع PriceBaba تقريرًا جديدًا نقلاً عن المرشد Steve Hemmerstoffer (OnLeaks) والذي يكشف عن المواصفات الكاملة لسماعات الاذن اللاسلكية OnePlus Buds Pro 2.

يذكر التقرير أنه على غرار سماعات الأذن OPPO Enco X2 TWS، فإن OnePlus Buds Pro 2 ستحتوي على محركات تشغيل صوت مزدوجة بحجم 11 ملم و 6 ملم. بالإضافة إلى انها ستتضمن قدرة الصوت المكاني LDHC 4.0.

ستتوفر ميزة عزل الضوضاء النشطة (ANC) حتى 45 ديسيبل، ويدعم عزل الضوضاء التكيفية، مما يتيح ضبط كثافة ANC تلقائيًا استجابة للضوضاء المحيطة. سيتم تضمين ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن لتحسين عزل الصوت أثناء المكالمات.

كما سيصل عمر بطارية OnePlus Buds Pro 2 مع تشغيل ANC إلى 6 ساعات، ومع الحافظة، يمكن أن تستمر حتى 22 ساعة. ستبلغ مدة التشغيل 9 ساعات بدون ANC و 38 ساعة من وقت التشغيل مع الحافظة.

لا توجد أي معلومات عن أسعار Buds Pro 2 حتى الآن. ومع ذلك، يذكر التقرير أنها ستكون متاحة في إصدار أخضر جديد إلى جانب اللون الأبيض والأسود.

المصدر

Exit mobile version